ليان عبدالله تفتح النار على زوج شقيقتها مودل روز

قتحت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله النار على رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج شقيقتها عارضة الأزياء السعودية مودل روز، مؤكدة أن الأخيرة لطالما كانت تشكو من زوجها بسبب جلوسه في المنزل دون عمل، وبالتالي كانت هي التي تنفق على المنزل.

وقالت ليان، عبر حسابها في “سناب شات”، إنها كانت ملتزمة الصمت طوال الفترة الماضية بسبب أن قضية شقيقتها مودل زور، مازالت في المحاكم، ولكن بعد ظهور الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية والتصريح بشأن ما حدث معها، فلن تصمت.

وأوضحت أن شقيقتها مودل روز، كانت تشكو دائماً لوالدها من زوجها بسبب جلوسه في المنزل دون عمل واعتماده عليها مادياً بشكل كلي، ووالدها كان ينصحها دائماً بالصبر عليه.

وأضافت أنها لو كانت مكان شقيقتها لكانت خلعته من أول شهر بالزواج، مشيرةً إلى أنه كان يشعل الفتنة بينها وبين شقيقتها بشكل مستمر.

وواصلت ليان هجومها على زوج شقيقتها، قائلة: “استرجل واترك عنك فلوس الحريم ما تستحي يوم تنتظر بنت تصرف عليك ومو بس أختي استغليتها.. ماشي لمشهورة مشهورة وتنصب عليهم ومصير الحقيقة تبان..”.

وعقبت شقيقة مودل روز، تقول: “احترم نفسك واترك الشهرة ولو لك حق بتاخذه بالقانون يكفي أفلام الهندية، هدي وضعك واسترجل”.

من جانبه، لم يقف رجل الأعمال السعودي محمد الحمود صامتاً أمام اتهامات ليان له، معلناً رفضه التام لاتهامه بخيانة العشرة، مؤكداً أن السبب الذي دفعه للحديث عن أزمته مع مودل روز، هو يوم القبض عليه بعد تلفيق اتهامات كاذبة له.

ونشر صورة القبض عليه، عبر حسابه في “سناب شات”، معلقاً: “من هذا اليوم ابتدأت نقطة التغير في حياتي.. لا أحد يفهم معنی أن تقابل الصدمـات بصمت تام، وأن تبتسم أمام المواقف التي تستدرجك للبكاء لا أحد يفهم معنى أن تبكي بداخلك وأنت في قمة الثبات”.

وشارك متابعيه صورة من الحكم الصادر من المحكمة لصالحه، معلقاً: “وهنا حكم المحكمة بعد ما ربحت القضية بإسقاط الدعوى المرفوعة ضدي اللي يقولون فيها لا حق لي في أملاكي وتمت من هنا المناصفة 50%..50%”.

واختتم حديثه، بتوجيه رسالة إلى ليان عبدالله، قائلاً: “يلا يا ليان ورينا شغلك مو تقولين أنا لو أدري إنك مظلوم كان وقفت معك وهذا حكم المحكمة ولا بعد المحكمة تكذب! الحمد لله الذي أكرمني بالحكمة والعقل”.

 

أضف تعليقا