بالفيديو: فزاع يشرب قهوته من فوق عين دبي

نشر ولي عهد مدينة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فيديو له وهو يشرب قهوته فوق عين دبي الذي انطلق اليوم ليعانق الغيوم.

وكانت أعلنت دبي عن موعد افتتاح عجلة عين دبي رسمياً، حيث ستستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها ابتداء من يوم 21 أكتوبر القادم، وطرحت عين دبي تذاكرها للبيع للجمهور اعتباراً من اليوم .

وتلعب عين دبي، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة دبي القابضة، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

وتوفر عين دبي أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.

وستفتتح عين دبي أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة بلوواترز المذهلة، حيث ستتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

وتقع عجلة عين دبي في قلب جزيرة بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة التي تقدم تجارب استثنائية في عالم الضيافة ونمط الحياة والترفيه.

أضف تعليقا