أويس مخللاتي بعد تغييبه عن الهيبة: المسلسل يقدم رسالة سيئة إلى الأجيال وتيم حسن طعنني في الظهر


نجح المخرج سامر البرقاوي في إنهاء دور الممثل السوري أويس مخللاتي صاحب شخصية "صخر" في مسسلسل "الهيبة" بجزئه الأخير، بطريقة احترافية من دون أن يكتشف المُشاهد حيله الإخراجية، حيث شكل غياب صخر عن الجزء الخامس من العمل صدمة لدى المتابعين.

أويس من جهته، تحدث عن إنهاء دوره، وتبرّأ من المسلسل، معتبرًا أنه لا يقدم إلا ثقافة القتل والسلاح، وهذا ما يضر بشكل كبير في الأجيال القادمة والأطفال تحديدًا، معتبرًا أن من يجب أن يتابع هذا العمل هم الأشخاص ما فوق الـ 30 عامًا فقط.


وعن تقطة التحوّل برأيه في المسلسل، قال أويس أن السبب هو أحد الأطفال الذي أتى إليه ومعه لعبة على شكل سلاح الرشاش وقال له إن لديه سلاح حقيقي في المنزل.
 

حديث أويس جاء خلال لقاء مع قناة "أخبار الآن" قائلًا: "شو هالثقافة اللي عم نقدّمها لجيل أساساً بيعيش في حرب، يا إما عم تكون حبيتك بالصيف، يا إما حبيتك بالشتي، أو حبوا بعضهم تركوا بعضهم، أو طلاق وخيانة، في رسالة سيئة للأجيال اللي أساساً عم تعيش معركة مع الحياة".

 


وعن إستبعاده من الجزء الأخير، أضاف: "المفروض انه الفن رسالة، بس صخر شو قدّم للمجتمع ولهالجيل القادم؟ قدم تاجر سلاح ومخدرات، فار من العدالة، متسرع، وكان فينا نكرس مشاهد الإثارة والمعارك والأسلحة بأفكار مختلفة بتفيد الأجيال في المستقبل".

وعن زميله الفنان تيم حسن وعدم تدخله لحل الخلافات مع الشركة المنتجة، على الرغم من الصداقة القوية التي تجمعهما، بعيدًا عن أهمية دور "صخر" في المسلسل، اعتبر مخللاتي أن في الأعمال الفنية تبقى المصالح الشخصية أهم من الصداقات، وأن الفنان تيم حسن طعنه في الظهر.

مخللاتي نشر المقابلة عبر صفحته في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلًا: "اللي ما حكيتها من قبل... من القلب إلى القلب وعلى الهواء مباشرةً".

وتصدّرت الحلقة الأولى من الجزء الخامس للمسلسل "الترند" على السوشيال ميديا في لبنان والخليج، وكانت مليئة بالمفاجآت وتميّزت بسرعة الأحداث وبالكثير من الدموع واللحظات المؤثرة التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب