اتهام أويس مخللاتي بعدم احترام جنازة حاتم علي والجمهور: يخضع لجلسة تصوير داخل العزاء

لم يسلم الفنان السوري أويس مخللاتي من انتقادات لاذعة طالته خلال مراسم عزاء المخرج الراحل حاتم علي، التي أُقيمت في الإمارات العربية المتحدة.  

 

مخللاتي تعرّض للانتقادات بسبب مجموعة من الصور نشرها على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" التقطها خلال حضوره مراسم عزاء علي في الإمارات العربية المتحدة، حيث بدا مخللاتي وهو يقف أمام الكاميرا في أكثر من وضعية وفي أماكن متعددة، كما ظهر في إحداها وهو يلتقط صورة مع شخصين.  

 

واعتبر الجمهور أن مخللاتي يخضع لجلسة تصوير داخل العزاء وفي مناسبة حزينة، فيما تبدو خلفه صورة المخرج الراحل حاتم علي.  


 

وجاء في بعض التعليقات: "مع احترامي لحضرتك بس رايحين على عزاء ولا لتتصوروا ومع ابتسامات؟ وين الحزن على القامة العظيمة حاتم علي واحترام قدسية الموت؟" و"انت رايح تعزي ولاتعمل photoshoot؟" و"بالله كم عمل اشتغلت مع المرحوم؟ لأنو مبين عليك حزين كتير" و"ليه ما تمنشن من وين لبسك ومين عمل شعرك! مسكين فعلاً".  

 

إلا أن الفنان أويس مخللاتي كتب تعليقًا حزينًا نعى خلاله الراحل فقال: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً".  

 

وأضاف: "الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لمّ الشمل".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب