مودل روز تكشف حقائق صادمة عن محاربة زوجها لها

كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز عن محاربة زوجها لها بنقاط ضعفها التي يعرفها عنها قائلة "أصعب شيء في الحياة عندما يكون شخص يعرف نقطة ضعفك ويحاربك، بعد أن كان عاش معك 8 سنوات".

كما صرحت خلال مقابلة معها مع الإعلامي أنس البوخش عن مشاكلها مع زوجها السابق، وقالت :"الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

 

 

وأكدت روز أنها أنفقت على المنزل لمدة 5 سنوات لأن زوجها كان بلا عمل، قائلة "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف اني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شئ وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته، نظام أمريكا اللي عنده أكثر بيعطي نصف ممتلكاته للثاني فلماذا هو من رفع القضية وليس أنا المفروض الناس تفكر وأنا ما أقدر أطلع اتكلم لأنه مو وقته بيجي وقت الناس بتعرف وبتستوعب".

وختمت روز حديثها :"لما قلت أنه خلينا ننفصل لاني ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثي تبغي تحس أنها أنثي وأجيب عيال أصرف أنا عليهم"..

 

اقرئي أيضاً:مودل روز تثير الجدل بشرائها تذكرة سفر للفضاء

أضف تعليقا