انغام ترد على أنباء زواجها سراَ بعد انفصالها عن احمد ابراهيم


عبّرت الفنانة أنغام عن استيائها الشديد بسبب تداول اخبار خاطئة عنها، ومعلومات مغلوطة بشأن ارتباطها وكتبت أنغام من خلال خاصية الاستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “الانستجرام”: “للاسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني اخبار كاذبة وسخيفة زيها .. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه .. أنغام".


وكشفت إدارة مهرجان الموسيقى العربية سر عدم مشاركة الفنانة انغام للعام الثانى على التوالى بالمهرجان وذلك خلال المؤتمر الذى يقام حاليا بمناسبة انطلاق المهرجان فى دورته الثلاثون بالفترة من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل وقال مجدي صابر رئيس دار الاوبرا : ليس هناك اى خلاف مع أنغام وعدم مشاركتها فى المهرجان للعام الثانى على التوالى كونها ترغب فى عدم تقديم حفلتين متتاليتين بالمهرجان ولذلك رفضت أن تتواجد بالمهرجان ولكن ليس هناك أى خلاف بين المهرجان وأنغام خاصة انها تعشق مهرجان الموسيقى العربية.

 

 

 

 

وحرصت الفنانة أنغام على حضور العرض المسرحى ياما فى الجراب يا حاوي، حيث نشر المخرج مجدي الهواري صور تجمعه بفريق العمل على المسرح وعلق مجدي الهواري قائلاً : “ لما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة  يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام  نورتينا ياغالية ” مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" بطولة إياد نصار و محمد الشرنوبي وكارمن سليمان و شريف الدسوقي و سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي وهي عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" من إنتاج " كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب