أبرزهم امير كرارة.. ضحايا سمكري البني آدمين من نجوم الفن

 

 

ثار “سمكري البني آدمين” جدلا واسعا بعد أن أمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق وإغلاق المركز الخاص به، ولقد كان مثار حديث الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خرج عدد من الفنانين وتحدثوا عن أنهم قد تعاملوا معه، ومن أبرز ضحايا  “سمكري البني آدمين” من الفنانين أمير كرارة وغيره من النجوم.

أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن  تجربته مع المعالج المعروف بـ"سمكري البني آدمين "، ودعا لعدم إلقاء اللوم في شهرته على الفنانين الذين تعاملوا معه، ولوم الجهة المختصة التي سمحت له بممارسة هذا العمل.

وقال أمير كرارة ”: "اللوم مش علينا احنا، اللوم على اللي سايبينه يشتغل بقاله 3 سنين. في جهة مختصة المفروض تشوف ده دكتور ولّا مش دكتور، لو مش دكتور توقفه وتقفل له العيادة. هل أنا كل دكتور علاج طبيعي يجيلي أقول له وريني الكرنيه بتاعك؟ مش طبيعي".

وأضاف أمير كرارة: "أنا حد رشحلي الراجل ده، جه عمل لي جلسة، مرتحتش مرشحتوش لحد، قلتله إنت دارس؟ قال لي أصل أنا دارس في أمريكا وواخد دكتوراه وقصة مبلعتهاش".

وأوضح أمير كرارة أنه لم يكن على معرفة بمصطلح "سمكري البني آدمين" عندما زاره المعالج في البيت قبل أكثر من عامين.

وتعتبر الفنانة هاجر الشرنوبي من أبرز الفنانات الذين عرض لهم سمكري البني آدمين فيديو يستعرض جلستها العلاجية التي قدمها لها.

وكانت الفنانة منة فضالي واحدة من الفنانين الذين تعاملوا مع سمكري البني آدمين وظهرت منة في أحد الفيديوهات الترويجية لطريقته في العلاج من خلال جلسة علاجية لها معه.

مي سليم

وتعتبر الفنانة مي سليم من أبرز الفنانين الذين ظهروا في الفيديوهات الترويجية لسمكري البني آدمين والتي يستعرض من خلالها طريقته في العلاج عن طريق السمكرة وفقا للتعبير الذي كان يستخدمه عبر صفحته على فيس بوك.

داليا مصطفى

وفي أحد الفيديوهات الترويجية لسمكري البني آدمين ظهرت الفنانة داليا مصطفى في إحدى الجلسات العلاجية التي كان يقدمها في مركزه.

نجوى فؤاد

وظهرت الفنانة نجوى فؤاد في أحد فيديوهات سمكري البني آدمين عبر صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك في إحدى جلساته العلاجية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب