فساتين والدة العروس من وحي الفاشينيستا 


يجب ان تجمع اطلالة والدة العروس بين الفخامة والرقي، وإذا كانت محجبة، فإنها تبحث عن فستان سهرة محتشم يناسبها، ولذلك تكون رحلة البحث عن تصميم يجمع بين كافة هذه المميزات أمراً شاقاً لدى أغلب الأمهات، ولكي نساعدك في اختيار فستان يناسبك، فقد جمعنا لكِ أجمل فساتين والدة العروس من وحي الفاشينيستا الامهات، والتي تتسم بالأناقة والاحتشام، وتواكب الموضة في نفس الوقت.

 

اقرئي أيضا : فساتين والدة العروس 2021 من أشهر الماركات

 


فساتين والدة العروس من وحي الفاشينيستا سهى

 

 

فساتين والدة العروس من وحي الفاشينيستا سهى

 

 

ظهرت الفاشينيستا سهى بأكثر من فستان سهرة يمكن أن يناسب الأم المحجبة، مثل التصميم بالسروال الأبيض الواسع والتنورة الإضافية، مع تطريزات على الصدر والتنورة وحزام رفيع حول الخصر، والفستان الأسود البراق بالتنورة الطبقات والحزام الأسود، والفستان العاجي بالتصميم العمودي المحتشم مع تطريزات الورود اللامعة، فلكل منهم تصميم مختلف عن الآخر لتبحثي عن واحداً يناسب ذوقك.

 

فساتين والدة العروس من وحي لانا الساحلي

 

فساتين والدة العروس من وحي لانا الساحلي

 

 

أيضاً ظهرت الفاشينيستا لانا الساحلي بأكثر من فستان سهرة أنيق يناسب الأم المحجبة، مثل الفستان الأخضر بالأكمام الواسعة والتنورة التي تتسع قليلاً من أسفل، والجمبسوت الراقي والمزين بالشراشيب، ويتسم ايضاً بالاحتشام.

 

 

فساتين والدة العروس من وحي لينا سنوبار

 

فساتين والدة العروس من وحي لينا سنوبار

 

 

أحببنا فساتين السهرة التي اختارتها لينا سنوبار، حيث تناسب الام المحجبة في زفاف ابنتها أو ابنها، وخاصةً المرأة التي تملك قواماً ممشوقاً، إذ تتسم الفساتين بالقصات البسيطة مع تطريزات براقة تضيف لمسة فاخرة إليها.

 

 

 

أضف تعليقا