فساتين والدة العروس من أسبوع نيويورك للموضة

في أسبوع نيويورك للموضة خريف وشتاء 2020، قدمت العديد من الماركات فساتين السهرة الأنيقة بتصاميم راقية تناسب إطلالة والدة العروس في حفل زفاف إبنتها.
 

 

فساتين مارك جاكوبس Marc Jacobs

 

 

 

 

قدمت ماركة مارك جاكوبس فساتين جذابة بتصاميم ناعمة وبألوان حيوية وبقصّة لا تحدد الجسم، مع سترة طويلة مفتوحة من الأمام، لتضيف لمسة محتشمة لإطلالة والدة العروس.

 

 

 

 

أزياء نعيم خان Naeem Khan

 

 

 

 

لفت أنظارنا أكثر من تصميم مميز يتناسب مع والدة العروس في عرض أزياء نعيم خان، سواء الأطقم البرّاقة بالتصميم المحتشم والتي تتألف من الكنزة والسروال بالإضافة إلى العبايات المطرزة.

 

اقرئي ايضا : فساتين محتشمة لوالدة العروس من مصممين لبنانيين

 

 

فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji

 

 

 

 

جمعت فساتين تاداشي شوجي بين العصرية والأناقة، وأعجبنا الفستان الأسود مع الوشاح الفرو لإطلالة والدة العروس، وكذلك الفستان الأسود والذهبي مع السترة السوداء الطويلة والمفتوحة من الأمام.
كما قدمت الماركة فستان جبير أزرق بقصّة عمودية وتصميم راقي مع سترة طويلة باللون الأسود ومزينة بالورود باللون الأخضر والأزرق.

 

 

 

 

فستان Zimmermann

 

 

 

 

قدمت ماركة Zimmermann تصميم مناسب لوالدة العروس، وهو فستان وردة بتصميم محتشم وقصّة A Line مع أكمام طويلة واسعة، وتزين الفستان بزخارف على القماش الشفاف، ويساعد هذا التصميم في إخفاء إمتلاء الجسم حيث أنه يتسع من أسفل الصدر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل