نجمات عالميات حافظن على جمالهن بدون عمليات

 

 

تلجأ المرأة أحيانا إلى عمليات التجميل معتقدة أنها تبرز جمالها، ولكن قد تأتي النتائج محبطة ومخيّبة للتوقعات ولا توافق تصورها، بالإضافة إلى إمكانية ظهور بعض الندبات والآثار الجانبية، والمخاطر النفسية واحتفظت بعض النجمات العالميات بجمالهن ولم يقض الزمان على إشراقتهن، وذلك بسبب تجنبهن لجراحات التجميل وحرصهن على الظهور بشكل بسيط يتسم بالأناقة، ما جعلهن "أيقونة" للجمال في العالم بأجمعه و أبرز الفنانات العالميات اللاتي حافظن على جمالهن :

نصحت جينيفر أنستون في تصريحها لصحيفة "ألور" الفرنسية بتجنب عمليات التجميل، موضحة أنها تقوم ببعض التمارين الرياضية يوميا.

 

 

 

 

قالت نيكول كيدمان في حوار سابق لها مع جريدة "Elle" الفرنسية إنها تحرص على العناية ببشرتها باستخدام طرق طبيعية.

 

 

 

 

 أوضحت أنجلينا جولي خلال حوارها مع مجلة "إن ستايل" أنها تحافظ على صحة شعرها من خلال استخدام الزيوت الطبيعية.

 

 

 

 

ووفقا لتصريح جوليا روبرتس لصحيفة "Allure" الفرنسية قالت إنها تلتزم بنظام غذائي صحي من أجل الحفاظ على نضارة بشرتها ورشاقتها.

 

 

 

 

تعتمد ميشيل فايفر على الحمية النباتية وهي السبب الأساسي وراء نضارة بشرتها وحيويتها الدائمة، حسبما أكدت في حوارها مع مجلة "أوربانت.

 

 

 

 

كذلك تعتبر مغنيّة البوب والروك شاكيرا، من النجمات اللاتي يعتمدن فكرة الظهور من دون مكياج، من خلال صور عفوية ومرحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لكي تعكس صورة طبيعية بعيداً عن التحديات التي يفرضها عالم السوشيال من فلاتر ومكياج صاخب وعمليات التجميل

لم تظهر كايت وينسلت رفضها لعمليات التجميل فقط بل شكّلت أيضًا المنظّمة ضدّ عمليات التجميل البريطانية مع صديقاتها ومنهنّ إيما تومبسون وراتشيل ويز. وهي تفضّل أن يُقال إنّها تكبر بالعمر على أن يُقال عنها إنّها ليست هي.

 

 

 

أضف تعليقا