انغام تزور قبر أختها في ذكرى وفاتها الثالثة

 

 

أحيت الفنانة أنغام الذكرى الثالثة لوفاة أختها غنوة سليمان في الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري نشرت أنغام صورة على موقع تبادل الصور الانستجرام وعبر تطبيق الاستورى لقبر غنوة عبر خاصية وعلقت كاتبة على الصورة: "اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة" .


يذكر الفنانة الشابة غنوة سليمان، كانت قد توفيت منذ ثلاث سنوات عقب تعرضها لحادث سير في منطقة التجمع الخامس، خلال عودتها من تصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي"، وحرصت أنغام وقتها على تلقي العزاء بنفسها في مسجد المشير طنطاوي، وذلك رغم الخلاف الذي كان بينهما.

 

 

 

وأحيت أنغام حفلا غنائيا  27 أغسطس وهو الأخير لها في مصر في صيف 2021 في مركز المنارة الدولية بالتجمع الخامس، وقدمت لجمهورها مجموعة من أجمل أغانيها ومنها أغنية "بقول نسياك" ولأول مرة غنت أنغام أغنيتها الجديدة "نفضل نرقص" التي طرحتها مؤخرا كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام وإخراج عادل جمال على المسرح مع تفاعل الجمهور وترديده لكلماتها.


يذكر أن أنغام كانت قد طرحت يوم 20 يوليو الماضي أغنية "برضه بتوحشني" التي جمعتها لأول مرة بالفنان وائل كفوري، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، وبعدها طرحت أغنية "نفضل نرقص" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب