كريم محمود عبد العزيز: منذ بداياتي في الفن وأحلم بدور موسى


عبر الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سعادته بردود الفعل التي حققها فيلمه الأخير موسى ؛ وقال : "أحلم من بداياتي في التمثيل ان أجسد دور به تركيبة وأمور نفسية معقدة ووجدت هذا في موسى لذلك حينما جاء لي الدور اعجب به كثيرا، واجتهدت لكى يخرج بشكل جيد للجمهور ويعجبوا به" ويشارك في بطولة فيلم موسى كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016 ويظهر الفنان أمير كراره ضمن أحداث فيلم موسى كضيف شرف، من المقرر أن يكون واحداً من سلسلة أفلام للمخرج بيتر ميمى يحمل اسم المستضعفون .


كما كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن الطريقة التي تعامل فيها مع من يتجاوزوا على السوشيال ميديا وقال :  من يتحاوز أقوم بعمل له بلوك دون نقاش، فأنا لا اعرف من وراء هذه الشاشة او كيف هي نفسيته".


وعلى جانب اخر كان قد علق الفنان كريم محمود عبد العزيز، على حادث الحريق الذي اندلع  بمهرجان الجونة السينمائي وعلق خلال لقائه ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان، على الحريق مازحًا: «حادث إيه؟ محصلش حاجة.. مفيش حاجة» كما أوضح كريم  أن مهرجان الجونة أصبح من أكبر المهرجانات الدولية بالوطن العربي، معلقًا: «حاجة تشرف ومتحمس لمشاهدة كل الأفلام المصرية».

 

 

 

أضف تعليقا