تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لكريم محمود عبد العزيز

تصدر الفنان كريم محمود عبد العزيز، محركات البحث، واهتمامات السوشيال ميديا، بعد إعلان شقيقه عن مروره بأزمة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات.


وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز بعد نقله لأحد المستشفيات، لافتًا إلى أن الفنان كريم محمود عبد العزيز غادر المستشفى إلى منزله، قائلًا: "الحمد لله كريم بقى زي الفل، هو خلاص خرج من المستشفى وروّح البيت".

واضاف نقيب المهن التمثيلية: "كريم كان عنده شوية إجهاد بس مش أكتر، والحمد لله خلاص بقى زي الفل وأصبح في المنزل".

وكان الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز، كشف عن مرور شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز بأزمة صحية ودخوله على إثرها أحد المستشفيات.

ونشر نجل الراحل محمود عبد العزيز، صورة لشقيقه وهو مستلقٍ على السرير من داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، ومدون عليها عبارة "الحمد لله على كل حال".

ومن جانب آخر، ينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه "موسى" في دور العرض السينمائي قريبًا، والذي يشاركه بطولته النجوم: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، عبد الرحمن القليوبي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

يذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز ولد في 15 يونيو 1985 بالقاهرة، هو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم "البحر بيضحك ليه" عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم "الناظر"، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها ابنتهما كندة.

 

 

أضف تعليقا