شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه وتغيب ياسمين عن الحضور

 

احتفل بلال أشرف صبري شقيق الممثلة ياسمين صبري بحفل زفافه أمس الجمعة 15 أكتوبر وسط غياب أشقائه ووالدته ونشر والده أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري صور من حفل الزفاف، مشيرا إلى أن أشقائه لم يحضروا ولا والدته، بينما تكفلت زوجة أبيه بكل التحضيرات .

 

 

 

 

وقبل حفل الزفاف كان والد ياسمين صبري كتب في منشور عبر حسايه الرسمى على موقع فيس بوك  مهاجما ابنتيه وطليقته لعدم مباركتهم ولا مشاركتهم في الاستعداد لزفاف نجله وقال : "فرح ابني بكره ربنا رزقه بأجمل عروسة أما  عن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتي يباركوله فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع ؛  أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من شياطين".

 

 

 

 

 

 وقبلها بشهر تقريبا كتب أشرف صبري أيضا على الفيس بوك : بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الاخ الاكبر لنرمين وياسمين صبري اتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والورود للإعداد لحفل الزواج علي اليخت Love Story بالقاهرة واختيار الموسيقي والتجهيز لاستقبال أهل العروس الجميلة في بيتها بالقاهرة ألف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها أكتر من أمه. شكرا حبيبتي كارمن".

 

 

 

 

ويذكر أن ياسمين صبري تتواجد في مدينة الجونة لحضور المهرجان السينمائي الشهير في دورته الخامسة والذي يقام هناك سنويا.

 

 

 

 

أضف تعليقا