جولة على ديكور شقة عبير سندر وزوجها في دبي

تعيش البلوغر السعودية  وعارضة الازياء عبير سندر في شقة صغيرة جميلة في دبي مع زوجها وطفلها، تتكون من غرفة نوم كبيرة وغرفة لطفلها وشرفة وحمام ومطبخ وغرفة معيشة، يسودها اللون الأبيض في الأثاث والديكور والدهانات لإطلالة مشرقة وجميلة.


مدخل المنزل


كونسول باللون الأبيض يمكن ملاحظته عند مدخل الشقة، ومرآة مستطيلة للنظرة الأخيرة قبل الخروج من المنزل، تستخدمها عبير قبل الذهاب لحضور أي مناسبة اجتماعية أو قبل إطلالتها المباشرة على الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

غرفة المعيشة


غرفة صغيرة مشرقة بألوان فاتحة في الأثاث فضلًا عن الألوان الفاتحة أيضًا لدهانات الجدران، حيث الأثاث البسيط الأنيق الذي يتكون من أريكة مصنوعة من القماش الذي يجمع بين اللونين الرمادي والبني، وبالمنتصف منضدة خشبية جميلة.
 


المطبخ



الخشب أفضل المواد التي يمكنك صنع أثاث مطبخ منها، بأنواعه المختلفة وأشكاله ومرونة طلائه وألوانه، ويوجد في مطبخ عبير طاولة مستديرة بسطح رخامي وبإجر واحدة من السيراميك الأبيض، ووضعت كرسيين من الخيزران لاضفاء مزيد من البساطة على ديكور  المطبخ الذي جمع الخشب مع لون الجدران الابيض.


الحمام

 


لأن الحوض أول ما يلفت الانتباه في الحمام، فالحوض في منزل عبير يأخذ الشكل المستدير المصنوع من السيراميك الأبيض ، وضع على سطح من الحجر الصخري بلون الأوف وايت تحمل أدراج للأغراض، ومرآة على الجدار تركت من دون أي إطار.

 

اقرئي أيضاً:عبير سندر تكشف سبب شهرتها وأكثر الموضوعات التي تزعجها

 

الشمعدانات

 


مما لا شك فيه أن الإضاءة بالشموع وديكورها ضمن نطاق التصميم الداخلي أصبحت أحد العلوم المهمة في الحياة العصرية، لأنها عنصر أساسي ومهم لإبراز جمال المنزل من الداخل.
وفي منزل عبير نرى أنها وضعت الشمعدانات على الكونسول الموجود بالمدخل، واختارت أن يكون لونها أبيض مع قاعدة باللون النحاسي.


 

أضف تعليقا