عبير سندر تكشف سبب شهرتها وأكثر الموضوعات التي تزعجها

 

 

أكدت اليوتيوبير والفاشينيستا السعودية عبير سندر أن شهرتها أنت صدفة، مشيرة خلال مقابلة مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية الى أن من أكثر الموضوعات التي أزعجتها حديث الناس عن لون بشرة طفلها المتوقعة خلال حملها؛ بسبب زواجها من رجل أبيض البشرة، لافتةً إلى أن بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون ألفاظاً عنصرية ضدها من دون أن تدري.

 

كما أكدت أنها لم تندم على مشاركتها بفيلم الأكشن “123” رغم مهاجمة الكثيرين له، موضحةً أن البعض وصفه بـ”الفاشل”، ولكنه كان جيداً وتعلمت من التجربة، لافتةً إلى أن البعض هاجم الفيلم من دون أن يشاهده من الأساس.

ونفت عبير سندر إنشاءها حساباً في “إنستغرام” باسم نجلها الوحيد من أجل استغلاله مادياً، مؤكدةً أن حسابه لا يحقق أرباحاً، وهذا ليس الهدف من إنشاء الحساب.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من الأفكار والصور النمطية التي يتم وضع المرأة السمراء في إطارها، منها إظهارها على أنها دائماً حزينة وغاضبة ونفسيتها غير سوية، وهذا غير صحيح مطلقاً.

وأوضحت أنها لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية بشكل مُبالغ فيه، ولكنّ الأمر عادي، وما زالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات في حياتها التي لا يراها المتابعون، موضحةً أن تحقيق فيديوهات حياتها الخاصة مع زوجها ونجلها مشاهدات أعلى من أيّ فيديوهات أخرى تنشرها أمر طبيعي؛ لأنّ الناس تحب الفضول والدخول لبيوت الآخرين.

وقالت إنه في حال تركت السوشال ميديا ستقوم بإنشاء مشروعها الخاص، مشيرة إلى أنّ شهرتها جاءت بالصدفة، ومشروعها الخاص بالشعر الاصطناعي يسير بشكل جيد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب