إخلاء سبيل حمو بيكا بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بضرب أحد معجبيه


قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية إخلاء سبيل مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحارسه الشخصي بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهما، وذلك بعد اتهامهما بالاعتداء على شخص حاول التقاط صورة مع بيكا كانت نيابة العامرية أول بالإسكندرية أمرت بسرعة ضبط وإحضار حمو بيكا وحارسه الشخصي، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث والتحفظ على كاميرات المراقبة واستجواب شهود العيان لبيان حقيقة الأمر.


يشار أن الأزمة بدأت ببلاغ من شخص يتهم حمو بيكا بالتعدي عليه بالضرب، وكشفت التحريات أن حرس حمو بيكا اعتدوا بالضرب على شخص حاول التقاط صورة معه أثناء تواجدهم في محطة وقود بالكيلو 21 طريق الإسكندرية مطروح.


أوضح صاحب البلاغ أنه شاهد حمو بيكا داخل سيارته وحاول الاقتراب منه لالتقاط الصور، لكن الحرس المرافقين لمؤدي المهرجانات اعتدوا عليه بالضرب وأتلفوا هاتفه، وعندما عاتبهم، انضم إليهم حمو بيكا وبدأ في ضربه محدثا به الإصابات وأوضح التقرير الطبي أن صاحب البلاغ مصاب بكسر في عظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات، اتهم حمو بيكا ومرافقيه بإحداثها، وهو ما أكده عندما أدلى بأقواله في سراي النيابة.


يذكر أن الصيف الماضي شهد عدد من الأزمات التي دخل فيها حمو بيكا وبعض مرافقيه أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي، حيث دخلوا في عدة شجارات وتسببوا في إتلاف بعض السيارات.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب