مكياج العروس ... نصائح وطرق

إذا أردت أن تبدي رائعة يوم زفافك، إليك الكثير من النصائح السهلة لتحقيق هذا، بما في ذلك نصائح لبعض المستحضرات وارشادات مفيدة.

 

  • استخدمي مكياج العينين المقاوم للماء. تبكي معظم العرائس في حفلات زفافهن. وحتى لو كنت تظنين نفسك من النساء اللواتي لا يبكين، لا تجازفي واستخدمي مستحضرات ماكياج مقاومة للماء.
  • استخدمي أحمر شفاه يدوم طويلاً. حين ظهر هذا النوع من أحمر الشفاه للمرّة الأولى، كانت معظم منتجاته جافة وغير مناسبة ليوم حافل ومليء بقبلات التهنئة التي لا تنتهي. إلا أنّ الجيل الجديد منها أصبح أفضل ويحتوي على لون ومرطّب منفصلين. ضعي اللون مرة واحدة في بداية اليوم، وأعيدي ترطيب شفاهك بضع مرات للحفاظ على شفاه رائعة تبدو جميلة في الصور.
  • عيّني "مراقبة" لك. أطلبي من والدتك أو وصيفة الشرف أو أي فتاة أخرى مقرّبة منك، مراقبتك وإعلامك إن كنت بحاجة إلى تعديل الماكياج. وربما أيضاً تضع أحمر الشفاه الخاص بك في حقيبتها ليسهل عليك الوصول إليه.
  • خبّئي مستحضرات احتياطية. عبّئي الحمامات أو غرف تغيير الملابس في مكان حفل الزفاف بمستحضرات مفيدة في حالات الطوارئ. ضعي عدة طوارئ مثل البودرة للتخلص من لمعان الأنف، وطلاء أظافر شفاف لإصلاح الجوارب الممزّقة، وفرشاة شعر، وسبراي شعر، وأحمر شفاه، وعدة خياطة، وأي شيء آخر تعتقدين أنك قد تحتاجين إليه أنت أو وصيفاتك.
  • أجري اختبارات. احرصي على اختبار مستحضرات التجميل عدة مرات، كي لا تكتشفي صباح يوم زفافك أن لديك حساسية من منتج ما.

استرخي. العروس المسترخية والمرتاحة تبدو جميلة مهما كانت إطلالتها

 

اقرئي أيضا لصور العروس ...مكياج ثابت

 

مكياج زفاف بسيط وجميل

على الرغم أن يوم زفافك هو الوقت المناسب لاختيار لوك براق، إلا أنه ليس وقتاً مناسباً أبداً للمجازفة. اهتمي بالأساسيات في هذا اليوم. ابحثي عن كريم أساس يمنحك توهجاً ندياً، دون أن يجعل وجهك لامعاً. اختاري ماسكارا مقاومة للماء في حال رغبت بالبكاء خلال الحفل. واختاري غلوس ملوّناً لشفاهك وانسي محدّدات الشفاه وأحمر الشفاه الثقيل. ركّزي على عينيك عن طريق وضع درجة لون غنية من البني أو الرمادي أو اللافندر على جفنيك. ضعي آيلاينر ملوّناً غامقاً أعلى خط الرموش العليا ولطخيه قليلاً للحصول على شكل دخاني.

 

غمزة جمالية

تذكري أن عليك تجربة مكياج يوم الزفاف قبل أشهر من الحفل، وإلا قد تنتظرك مفاجأة غير سارة. فقد يبدو الماكياج بشعا عليك، أو قد يسبّب لك رد فعل تحسسياً إذا لم تجربيه مسبقاً. ضعي مكياجاً بسيطاً وأنيقاً يوم زفافك، مثلما تفعلين حين تخرجين عادة ولكن مع لمسة إضافية بألوان زاهية على الخدين والشفاه. لا تبالغي في الماكياج.

 

اقرئي أيضاً جمال ومكياج عروس 2014

 

نفحة معطّرة

للعطر قدرة سحرية على إحداث انطباع لا ينسى. وسيساعدك العطر الذي تختارينه على تذكر هذه اللحظة الخاصة لسنوات مقبلة، لذا عليك اختيار عطر مناسب لك.

 

أضف تعليقا