نقابة الموسيقيين تطلب من الإعلام تجاهل حسن شاكوش

يبدو أن قرار نقابة المهن الموسيقية بتوقيف فنان المهرجانات حسن شاكوكش عن الغناء حاسمًا وصارمًا، ولا رجعة فيه، وكان آخره طلب النقابة من وسائل الإعلام تجاهل شاكوش.  

 

فقد أعلن علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "خط أحمر"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن قرار إيقاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء بسبب الأفعال غير الأخلاقية التي افتعلها مع المطرب الشعبي رضا البحراوي وإساءته للإيقاعيين، نهائي ولا رجعة فيه، وغير مطروح للنقاش"، مؤكدًا: "قصته انتهت خلاص"، وأضاف أن شاكوش لم يحترم خشبة المسرح أو الجمهور.  

   

وقد طلب عامر وسائل الإعلام المختلفة بتجاهل شاكوش وعدم تسليط الضوء عليه أو متابعة أخباره، وتابع عامر كاشفًا أنه بصدد إرسال خطابات إلى نقابة الإعلاميين والهيئة الوطنية للإعلام وإلى جميع الجهات المسؤولة بشأن عدم التعامل مع مؤدي المهرجانات.  

 

يذكر أن أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما مؤخرًا خلال حفلة جمعتهما في منطقة الساحل الشمالي.  

 

واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارات حاسمة الفترة الماضية بشأن مجموعة من المطربين، من بينها وقف حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى، وكان آخرها منع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء كونهم ليسوا أعضاء بالنقابة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب