هذا ما قالته نادين نسيب نجيم بعد انتهاء حلقة "صالون زهرة" الأخيرة

شكرت نادين نجيم من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام المشاهدين على تفاعلهم مع العمل، كما شكرت كل طاقم العمل والمنتج والمخرج بعد عرض الحلقة الأخيرة من صالون زهرة يوم أمس.

 

وقالت: "بشكركم من كل قلبي على تفاعلكم مع "صالون زهرة"، أعطيتوني طاقة حلوة، طاقة إيجابية متل ما أنا أرسم بسمة على وجهكم، متل ما قلتلكم العمل رح يكون خفيف، نضيف، لطيف، مهضوم وظريف بفصل الخريف، أنتوا كمان أعطيتوني نفس الشعور".

 

وتابعت: "بدي قول لكل فريق العمل، وأصحابي ورفقاتي الممثلين، يعطيكم ألف عافية رح اشتقلكم كتير، زينة، أنجو، نهلة، توفيق، معتصم حبيب قلبي، طوني عيسى وكارول عبود، فادي أبي سمرا ومجدي مشموشي، كلكم يعطيكم ألف عافية، وبالتأكيد كابتن العمل المجنون والأخوت اللي دعكنا ما خلا فينا حالة، على قد ما كنا نتعب نصير نضحك متل المجانين لحالنا بالآخر، جو بو عيد (مخرج العمل)".

 

كما شكرت  نادين جو، وقالت: "بشكرك جو لأنك استنزفتني، كل طاقاتي ما خليت فيني شي"، وكررت الجملة التي كانت ترددها بالعمل "يا ما شاء الله عليك". ولفتت إلى أنها كانت تريد أن تطلق عليه لقب "هتلر العمل"، وأضافت: "لما الواحد بدو يوثق لازم يوثق عالآخر وأنا وثقت فيك وسلمتك حالي ونفسي، ومسلسلي ومسيرتي وكل شي والحمدالله النتيجة كانت ناجحة".

 

وشكرت كل فريق العمل والذين يقفون خلف الكاميرا، بالإضافة إلى ستايليست العمل دينا نوفل وجوني متى.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب