علي جاسم يتراجع عن قرار اعتزاله الفن وهذا ما كشفه

كشف الفنان العراقي علي جاسم عن سبب قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، قبل أن يُعلن في وقت لاحق تراجعه عن قرار الاعتزال.

ونشره علي مقطع فيديو على حساب شركة الدار البيضاء، التي يعمل فيها، قائلا إن ”قرار الاعتزال جاء بسبب إحدى الكتل السياسية، التي تعاملنا معها، وأعطيناهم لحنًا، مع الاتفاق على عدم ظهور اسمي بشكل نهائي، وكان من المقرر أن يؤدي هذه الأغنية مطرب آخر، لكن تفاجأنا بعد المونتاج أنهم يريدون نشرها بصوتي وباسمي“.

وأكد جاسم أنه رفض ذلك الأمر، ”لكنهم جابونا بالتهديدات، حيث وصل تهديد إلى شركة الدار البيضاء، والفنان مصطفى العبدالله، فيه كلام لا يمكن قوله“.

وأشار إلى أن ”قرار الاعتزال جاء، لتجنب تلك الدوامة، والخروج من هذا المأزق، لكن القوات الأمنية تدخلت وعالجت المسألة، خلال الساعات الماضية، وشكرا لهم على هذا الاهتمام، ويا رب أمن وأمان للعراق“، مؤكدًا تراجعه عن الاعتزال، حيث قال: ”أنا مستمر معكم“.

ونشر جاسم سلسلة تعليقات عبر حسابه الرسمي في ”سناب شات“، يوم أمس الخميس، قال فيها: ”حسبي الله ونعم الوكيل، أعلن اعتزالي الوسط الفني نهائيا ومن غير رجعة“، مضيفًا أنه ”راح أوافيكم بفيديو مفصل، آني ليش اتخذت هذا القرار“.

ويتزامن ذلك، مع أجواء الانتخابات العراقية العامة المقررة يوم الأحد المقبل، حيث اشترك عدد من الفنانين في الترويج لمرشحين، مثل الفنان حسام الرسام، ومحمد عبدالجبار وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب