هذه هي عطور مؤثرات الجمال العربيات المفضلة... تعرفي عليها!

مع تغيّر الفصول والمواسم، لا بدّ من تغيير رائحتنا كما نغيّر خزانة ملابسنا. في هذا الإطار، لا بد لك من الإطلاع على كل جديد في هذا العالم الآخاذ والساحر والذي تملؤه خيارات. الحقيقة أن سر محبتنا للعطور ليس بسبب رائحتها الجميلة فقط. فبالنسبة إلى المرأة، يمكن لعطرها المفضل أن ينقلها إلى عالم مختلف تماماً، ويسهم في تعديل مزاجها بالكامل، ويذكرها بأشخاص تحبهم، أو يضيف المزيد من الأناقة إلى إطلالتها.

كيف نجد العطر المثالي لشخصيتنا؟


علينا أولاً أن نحدد المكونات التي نحب رائحتها، ثم نبحث عن عطور تضم هذه المكونات. فمن يفضل الروائح الحلوة أو العذبة يمكنه اختيار عطور تدخل الفانيليا في تركيبتها، أما عشاق الروائح المنعشة فيمكنهم تجربة عطر يضم خلاصة الحمضيات. وللذهاب في موعد مهم، يمكن تجربة روائح العود أو العطور التي تعتمد في مكوناتها على البهارات. أما المؤثرات العربيات فهن يخترن عطورهن بحسب اعتبارات مختلفة. فما هي العطور المفضلة لديهن؟


The Hala: عطرها المفضل Miss Dior Eau de Parfum وتقول في هذا الصدد: "حين أستيقظ صباحاً برغبة لا يمكن تعويضها بتجربة أمر جديد وإيجاد شغف جديد اليوم. عطر Miss Dior Eau de Parfum يجعلني أشعر بهذه الطريقة ويجب أن نحتفي بهذا الشعور كل يوم. تدعونا ديور للإستيقاظ من أجل الحب، حب جامح للحياة". 

 


دلال الدوب: عطرها المفضل Cologne Intense Iris and White Musk من جو مالون وتقول عنه: "هذا العطر من جو مالون أغرمت فيه. إنه ستايلي للغاية وناعم ومنعش ومكوناته زهرة السوسن والمسح ورائحته فواحة وجميل بطريقة يصعب تخيله"، هل قمتن بتجربته؟". 

 


مايا أحمد: عطرها المفضل Libre Intense من إيف سان لوران وتقول: "عطري لهذا الأسبوع هو Libre Intense من إيف سان لوران وهو لمسة غريبة تدوم طويلاً من العطر الأصلي المفعم برائحة الورود مع نفحات من اللافندر الفرنسي، والبرتقال المغربي ممزوج بالأوركيديا والفانيليا ليصل العطر الى أبعاد جديدة". 

 


هدى القطان: عطرها المفضل Only Amber من Kayali: وتقول: "هذا العطر يجعلني أشعر بأنني مثيرة وغالية. لا يسعني التوقف عن رشه. ما هو عطركن المفضل؟". 


شوق: عطرها المفضل Miss Dior Eau de Parfum هي أيضاً وتقول عنه: "بعد هذا العام الماضي، كنت قد نسيت كم أشعر بالحياة حين أكون محاطة بالأحبة. هذا العطر يجعلني أشعر على هذا النحو ويجب الإحتفاء بهذا الشعور كل يوم". 

 

اقرئي أيضاً:نصائح لاختيار العطر الذي سيرافقك هذا الصيف 

 

أضف تعليقا