ماذا يقول عطر زفافكِ عنكِ؟

كما تختارين فستان زفافكِ ليلائم شخصيتكِ وتفاصيل أخرى للحفل تعبّر عنكِ، كذلك عطركِ. هل تعلمين أنّ عطر زفافكِ يكشف عن شخصيتكِ الكثير؟

لمحبّات العطر الحمضيّ

لستِ بحاجة إلى فنجان قهوة كلّ صباح لتشعري بالنشاط والتجدّد، فأنتِ إنسانة مفعمة بالحيويّة وروح الانطلاق وتملكين الكثير من الطاقة. تتذكّرين تواريخ أعياد الميلاد كلّها وتحرصين على الاهتمام بالحجوزات والترتيبات بنفسكِ على أتمّ وجه.

لمحبّات العطر الورديّ

تميلين إلى الأحلام الورديّة وتعشقين كلّ نجمات أفلام ديزني والحوريّات. أنتِ رومانسيّة للغاية وقلبكِ مليء بالحبّ. التاج هو الأكسسوار المفضّل لشعركِ في حفل زفافكِ لأنّه يشعركِ بأنّكِ أميرة.

لمحبّات العطر الفاكهيّ

تعشقين المغامرات والمفاجآت، تحبّين أجواء الاحتفال، السهر والحياة البريّة على وجه الخصوص. لديكِ القدرة على تلقي واستيعاب مختلف الأطباع من البشر. لن تواجهي الكثير من المشاكل أثناء النقاش مع زوجكِ.

لمحبّات العطور السكريّة

أنتِ من عاشقات العطور الحلوة والمتبّلة، المنمّقة بالشوكولا والفانيليا. فتاة مثيرة تجذبين من حولكِ بسهولة وتملكين الإحساس بالثقة، الجرأة والقوّة في أغلب المواقف.

لمحبّات العطور الخشبيّة

لن تقاومي استخدام عبق شريككِ كلّ يوم، تهتمّين كثيراً بأناقتكِ وتنسيق مظهركِ قبل الخروج من البيت، لكنّكِ لا تحبّذين أن تكون علامات أزيائكِ التجاريّة واضحة للجميع بل غامضة. أنتِ إنسانة متفتّحة جدّاً، صريحة، متفائلة على الدوام بالخير وتجيدين الاستماع للطرف الآخر بجديّة.

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور