توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اكتوبر 2021 مهنياً

ماذا ينتظر الأبراج على الصعيد المهني؟ وهل سيشهد هذا الشهر تحولات وانعطافات كبيرة؟  وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة الابراج؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية و التطورات والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر اكتوبر/تشرين الأول 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر اكتوبر 2021 مهنياً


برج الحمل

تواجه سيل من التناقضات في الشهر هذا، بسبب الوعود التي ستتزامن مع بعض المشاكل خاصةً على الصعيد الشخصي، فتواجه ربما خيانة ما أو عملية خداع في أعمالك أو تنقلب بعض الأمور على غير انتظار. لا شك أن كثيرين من مواليد الحمل يدخلون فترة من الإنعطافات نحو توجه جدید، ما يحتّم عليهم التأني وإعادة الحسابات وتسوية الأمور بهدوء. يحاصرك، كوكب مارکور ومارس معاً في مواجهة برجك، أي في الميزان وذلك طوال أيام الشهر. تضطر إلى توضيح أو تبرير بعض الأمور أو التراجع عن بعض القرارات وقد تواجه محاسبة ما أو تنسحب أو تعترف ببعض الأخطاء. كواكب كثيرة تسير بحركة تراجعية، ما يعرقل بعض المشاريع وذلك على كل الأصعدة الشخصية وحتى العامة. ثؤثر عليك أجواء سياسية عامة تجعلك تراوح المكان أو تجمد بعض المشاريع، إلّا أن كوكب فينوس وهو كوكب الحب يدعمك ويخفف من هذه الإتجاهات إبتداء من تاريخ 8 وحتی آخر الشهر، ويدخل إلى برج القوس ويستقر فيه حتى نهاية الشهر ما يدفعك إلى القفز نحو بعض الفرص المادية المفاجئة كما العاطفية.

برج الثور

يُعد الشهر هذا دقيق جداً  في ملا محه التي تحمل لك ثلاثة كواكب في منزلك السادس أي في الميزان. ما زال ماركور يراوح مكانه وسيدخل كوكب مارس ويبقى حتى آخر الشهر. وحده كوكب فينوس يراعيك ولكن في الأسبوع الأول فقط لكي يخفف من ضغط بعض الكواكب الأخرى أو من بعض المصاعب التي قد تحوم حولك. من دون أن ننسى أنّ أورانوس في برجك يعاكس جوبيتير وساتورن معاً في برج الدلو. عليك الانتباه والتروّي وعدم الذهاب في مغامرات غير محسوبة لأنه من الممكن ان تكون متطرّفاً جداً في الشهر هذا. يمكن أن نقول أنه نفق طويل ينتهي بنور في آخره. تجنّب الاستثمارات عمليات البيع والشراء خاصةً بين 1 و18 عندما يكون ماركور متراجع، ولا تقدم على أي مشروع في هذه الأثناء، بعد ذلك قد تعرف بعض الشراكة أو بعض الاتصالات المثمرة أو تحقق عائدات مالية تعويضاً عن أعمال أدّيتها في السابق لبعض الفئات. كذلك يكون أورانوس في حركة تراجعية ويشكّل صدّ بوجه تقدّمك المهني. سِرّ بتمهّل ولا تقتحم الساحات ولا تحاول أن تفتح أبواب مغلقة سواء تعلّق الأمر بشأنك المهني أو الشخصي. يمكن القول أنك تعيد الإنطلاق ابتداءً من 22 حيث النهضة إذا صحّ التعبير. حاذر كي لا تقع فريسة لبعض المغرضين، وضروري جداً الصبر وتقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات.

برج الجوزاء

يلعب الآخرون كما الأقدار دور مهم في حياتك الشهر هذا، ويجعلونك ترضخ لقراراتهم ومصالحهم. تتراجع معظم الكواكب وهذا يجعل خطواتك بطيئة أو يعرقل بعض المسار. لن تحقق النجاح عبر مواهبك الشخصية فقط بل من خلال مهارتك بكسب ود الآخرين ودعمهم لك. تجعلك خارطة الفلك مرتهن لبعض الظروف في علاقاتك مع الآخرين. أنت مرن وماهر، وتعلم جيداً في كيفية التعاطي مع الناس وتنجح في كل عمل يتطلب الإنفتاح والإنتشار والترويج والإعلان وما شابه. المهم أن تتناغم مع التيارات حولك وأن لا تواجه الناس بإعتراضات واستعراضات. أتركهم يقررون ويناقشون ويعبرون عن رأيهم طالما أنّ الأمر لا يزعجك. تميل إلى الإهمال أو اللامبالاة، وهذا الشيء يؤخذ عليك، وربما تلعب ورقة الإستفزاز مع المقربين حتى تثير جدال قد لا يكون لمصلحتك. نصيحتي لك هي في إستيعاب الأمور وتدوير الزوايا وعدم البحث عن ردات فعل لن تفيدك بشيء. يُعد الشهر هذا أفضل من الشهور السابقة، وستتوضح الأمور ويجعلك الفلك معاودة إذا شعرت في بعض الجمود. يسطع نجمك مع القمر الجديد في الميزان، وتتلقى دعماً كبيراً، ومحاولة البعض حمايتك. في الأجواء بداية وإنطلاقة، وتتاح لك فرص عمل، وقد تُقدّر على كفاءتك العالية إذا كنت تتمتع بها، وتُستدعى لملىء فراغ والقيام في دور معين.

برج السرطان

تعقد الكواكب حواجبها في الشهر هذا وتنذر ببعض العواقب أو بظروف دقيقة يجب أن تتعامل معها بصبر وحكمة وتروّي، بسبب وجود كوكبي مارکور ومارس معاً في مربع مع برجك في برج الميزان، وهذا لا يسهل أمامك المهمة لا بل يعقدها ويخلق لك المتاعب.ويفرض عليك الشروط ويجعل علاقاتك الشخصية، والإنسانية والمهنية معقدة ويولد في نفسك الشك والبلبلة وعدم الارتياح. تضطر إلى معالجة أوضاع عائلية وتعاني من بعض الإرباك أو ربما تتجاهل أمور حتى لا تُولد أنت النزاع. الشمس أيضاً في برج الميزان في الأسابيع الثلاثة الأولى تُشارك كوكبي مارس وماركور الأزمة التي تعيش فيها، ما ينذر بناقشات حادة وصعوبات في إيجاد ساحة للتفاهم. لكنك قادر على إيجاد الحلول وكيفية التصرف وتفهم لغة الفلك. تتوفر لك فرص مهنية ومالية رغم  ذلك، لكن التسابق لقطف هذه الثمار قد يكون صعباً. تراوح مكانك وهذا يعني تعطيل لمشروع او تأجيل. تفاجئك الظروف بتغييرات في برامجك وقد تضطر لدفع نفقات لم تكن بالحسبان. لكن رغم ذلك، ستنال حصتك من عطاءات الفلك وقد تقودك بعض الظروف المتراجعة إلى إستنتاجات مهمة ومفيدة.

برج الأسد

تعدك الكواكب بإحراز ما ترغب والسيطرة على الأوضاع وكسب التأييد كما التعويض عن بعض الخسائر، وذلك اعتباراً من تاريخ 8. تجتمع کواکب كثيرة في برج الميزان، حتى تاريخ 23. يعدك الفلك بنشاطات متفرقة وبإنتشار وترویج ونجاح في عالم الإعلام والإعلان والتسويق والتقنيات الجديدة، وفي الدروس، والكتابة، والنشر والتعليم . تبرز كأستاذ محاضر أو كقائد في أي مجال كان، تجاري، أو إقتصادي. أما كوكب فينوس فينتقل إلى برج القوس بتاریخ 8 ويحررك من بعض الإلتباس أو من غموض يلف الأسبوع الأول ويجعلك تطلع على معلومات كانت مخفية أو تفهم إشارات كانت مبهمة، فتحلق عالياً مع فينوس في برج ناري يسهل عليك التفاهم وفك الألغاز، وقراءة الشيفرة إذا كنت تتعامل مع أمر أمني.

برج العذراء

أنت تعلم أنّ لديك وجهان، وهما الوجه الحكيم والوجه المتهور، ويعتقد بعض الفلكيين أن هناك نوعين من العذراء، إما الحكيم أو المتهور الطائش أو ما يدعى بالعذراء المجنونة. لكن الحقيقة أن في شخصيتك إتجاهين يبرزان الظروف والمناخات الفلكية المهيمنة. أما الشهر هذا فتميل أكثر إلى الهدوء والحكمة والتصرف بعقلانية، تضع الجميع أمام مسؤولياتهم فتقول ما تفكر به وتصدر حكمك بدون تحفظ أو مغالاة. كأنك تستدرك أمراً غاب عنك في السابق أو سهوت عنه لسبب أو لآخر، فترى الآن الحقيقة كما هي وتجاهر برأيك لأن السكوت عن الباطل هو الباطل بحد ذاته. لا حياد أمام حق تراه واضح كعين الشمس وتدافع عنه خاصة إذا كلفت بهذه المهمة. قد تحكم بقضية مالية أو تحاول أن توقظ الضمائر أو أن تلقي الضوء على بعض الأضرار الناجمة عن التغاضي عن كشف الحقائق. لا شك أن اهتماماتك المالية تفوق أيضاً كل إهتمام آخر، فكوكب مارس في برج الميزان، وهو منزل المال بالنسبة إليك، يسلط الضوء على بعض المشاريع.

برج الميزان

لديك مذهب خاص ومميز في العشق، وأنت خير من يستهوي القلوب، وتبرز كأفضل العشاق وأكثرهم عذوبة وسحر وتتحمس لخوض تجارب جديدة لأن الروتين لا يشبهك والبرودة تنفرك. يتناغم کوکب مارس في برجك مع ساتورن وجوبيتير كما مع ماركور المتواجد عندك طوال الشهر والذي يلقي التحية على فينوس الذي يدخل منزلك الثالث أي القوس، فيرتسم جو جيد والأكثر رونقاً ربما في السنة هذه. ويعدك الفلك بالتألق، والنجاح، والحب والإشراق ويحمل إليك الفرص الثمينة والوعود المغرية. إنه شهر الأحلام والتوق إلى الأحلى والإنسجام مع المحيط وتبوء مركز أو منصب. قد تبلغ شهرة تصبو إليها أو تحقق ثراء بعد جهود طويلة، ويحالفك الحظ في شتى نواحي حياتك. توظف كفاءاتك ومهاراتك في المجال المثمر وتتألق في مجال إعلامي من كل الأنواع وتحرز النجاح.

برج العقرب

تتمسك هذا الشهر بأمور ماضية أو تعود إلى ذاتك لمراجعة بعض الحسابات وتدعمك الكواكب التي ستكون في مواقع محايدة، فتنفتح أيضاً على بعض الآفاق الجديدة. تهتم بعلاقاتك الخاصة والعامة وتحنو على بعض المقربين، متعاطفاً عن قضاياهم وواثق من قدرتك على الإلمام بكل التفاصيل. تكثر الأحلام وقد تأخذك إلى الماضي فتستعيد ذكريات حميمة وتنشد السلام والهدوء، فيكون الشهر هذا مناسب للعودة إلى الطبيعة والتناغم معها وتحث الناس على الحفاظ على البيئة. تصبو إلى النقاء في كل شيء، في الوجوه، القلوب، العلاقات والمحيط.

برج القوس

يهبك الشهر هذا أشياء جديدة لا بلّ إنقلابات في بعض الأحيان لمصلحتك ولدعم الأفلاك لك البطيئة والسريعة على السواء. ثلاثة كواكب سريعة تداعب أحلامك وهي في برج الميزان مارکور ومارس طوال الشهر والشمس حتى تاريخ 23. أما الخبر الأجمل فهو دخول كوكب فينوس إلى برجك بتاريخ 8 حتى يستقر إلى آخر الشهر. ما يعني وعود كثيرة وأجواء مناسبة وممتازة تفك القيد عن بعض المشاريع وتجلب أحداث تخدم تطلعاتك. يجب أن تكون الشهر هذا مرتاحاً وخاصةً إبتداء من تاريخ 10، عندما يعاود کوکب ساتورن سیره المباشر. تفاجئك السماء بشيء لم تتوقعه وتسعدك بتغییرات تطرأ وتطلق يديك نحو آمال جديدة. تشارك في ندوات وإجتماعات ولقاءات، ومن الممكن ورشة عمل مهمة  جداً. وقد تكون هذه المفاوضات مصيرية لبعض مواليد القوس. يعاود كوكب جوبيتور سيره المباشر ويحررك من بعض الإلتزامات والروابط التي لم تعد مجدية. تتلقى مساعدة ملية وتحول مشروع إلى فكرة.

برج الجدي

لا مفر الشهر هذا من مواجهة بعض الإشكالات والتصدي لبعض التحديات التي تكاد تكون شاملة وعلى مختلف المستويات. قد تعاني من قضية ظلم أو إفتراء أو من منافسة شديدة وقذرة تحجب عنك النور والإشراق وتجعلك في موقف أضعف من السابق، أو في موقع يتطلب منك السعي لإحباط مخطط تشعر بتحضيره، حتى ولو لم يكن واضح للعيان. بسبب اجتماع الكواكب في برج الميزان مع كوكب مارس يشكلون طالع دقيق مع برجك ويقلص من أهمية جهودك ومساعيك، ويضعك في خانة المتراجع أو المدافع عن نفسه أو غير القادر على التعبير بحرية عن آرائه. تبرز إلى الواجهة مع مشكلة قديمة فتسارع لإيجاد علاج لها وحلول، أو تضطر إلى متابعة بعض الإجراءات أو القوانين التي تراها مجحفة بحقك.  تكون الإنفعالات شديدة جداً، إلّا أن حدسك يحمل لك القدرة على إستدراك بعض الأمور قبل حدوثها وإتخاذ قرارات في الوقت المناسب. تتاح لك فرص لمحاصرتها في بعض الأحيان. تضطر إلى تجميد أحد المشاريع وتعديل بعض النقاط في حياتك الشخصية والمهنية على السواء. تتغيّر نظرتك إلى العلاقات والروابط وربما تعيش هاجس أو خوف من فقدان أحد الأشخاص أو من بعاده أو رحيله. لحسن الحظ أنك تلاقي الدعم من قبل المحيط العائلي وقد يأتي لمساعدتك أخ أو أخت أو أب أو مقرب أو زوج أو زوجة. إلّا أن الجو العام لا يبدو مقلق بقدر مخاوفك. صحيح أن هناك تغییرات لكنك تدرك أن بعض الإجراءات تخدم مصلحتك بعد حين، ولو عرقلت في الوقت الآني مشاريعك.

برج الدلو

إنه شهر عظيم بالنسبة لك، ويحمل إليك آمال كبرى وبعض الوعود الجديدة والمواعيد الجميلة، ويحسك على العمل والنشاط والتقدم.  وينقلك إلى موقع مناسب جداً أو يرضي خاطرك ويمسح دموع سابقة ربما هطلت في الماضي. المشهد الفلكي برمته ممتاز جداً، ولولا أورانوس في الثور لكان الشهر هذا خالي من أي مواقف سلبية تبدّد تفاؤلك به الذي تجتمع فيه كواكب في الميزان وفي الدلو، فيما فينوس في برج القوس يتناغم مع هذه الكواكب. يمكنك أن تحلم بالكثير وأن تقدّم على قرارات مصيرية إذا أردت، كما ممكن أن تسافر بحثاً عن مغامرة جديدة مهنية كانت أم شخصية. تستقطب اهتمام الكثيرين، يسطع نجمك أينما حللت. نعم أمورك كلها موعودة بالأفضل، وقلة هم مواليد الدلو الذين لا يستفيدون من هذه الأجواء. تحصل على ما ترغب وتتاح لك وسائل تنفيذ هذه الآمال، مزوّد بإرادة صلبة وعزم على قطف ثمار جهودك لا محالة. يتوصل البعض إلى الإنفراج في ظل ظرف تتبدل خلاله الأمور نحو الأحسن. تعبر عن مشاعرك بدون تحفظ، وتفاجىء الآخرين بمواقفك الجريئة والحاسمة.

برج الحوت

إنه شهر المیزان، وقد يكون لك مع أحد مواليد الميزان إتصال أو تواصل أو ربما تطل على آفاق تتعلق به أو بظروفه، فهو يستقبل طوال الشهر کوکبي مارس ومارکور  في حين تمكث الشمس عنده حتی تاریخ 23. وهذا يعني عمل أو إحتفال أو مناسبة سعيدة، أو مشروع لعمل أو تجسيد لفكرة سابقة لك أو لبداية جديد تحضر له. تأخذ قرارات قد تأخذك إلى مغامرات مثيرة وتضع أمامك أهداف مهمة جداً تحاول تنفيذها. تكثر الأحلام في الشهر هذا رغم كل شيء وقد تأخذك المخيلة بعيداً، تطل على تغییرات مهمة حوالی منتصف الشهر وتعتمد أسلوب جديد في مقاربتك كل الأمور، المهنية منها والشخصية. يعاود كوكب بلوتون سیره المباشر إبتداءً من تاریخ 6. يلقى الضوء على فكرة أردت أن تبلورها في السابق ولم تناقشها. في هذه الأثناء، قد تجد من يهتم بها وقد يساعدك طرف ما أو مجموعة أو مؤسسة على تحقيقها. من المحتمل جداً أن يناديك البعيد فتذهب في رحلة أو تتواصل مع جهات خارجية أو تسافر من أجل تحريك بعض الملفات. لا شك أنك تسجل تقدما ناعماً وهادئ ممارساً جاذبية قصوى تلعب دوراً في التقاط الفرص، ومعتمد على تجارب سابقة لتسريع الخطى. تتحرك بدون خوف أو خشية ولا تعطي أهمية لمن يريد أن يعترض طريقك. تجد حلول لكل المشاكل التي قد تطرأ وتسعد بملاقاة الأصدقاء ومشاطرتهم الأوقات العذبة والسهرات ومبادلة الآراء.

اقرئي أيضاً:

رموز الأبراج والكواكب

تأثير الحياة المهنية للأبراج خلال موسم الميزان

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات