نجلاء بدر تتغزل في جمال عمرو دياب : قمر



شاركت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور الانستجرام وظهرت نجلاء بدر في الصورة وهي بصحبة الفنان عمرو دياب، وقامت بمغازلته على الصورة قائلة: "عمرو دياب يعني الهضبة يعني برج الميزان كل سنة و كل مواليد برج الميزان قمر وعسل وطيبين" عمرو دياب ونجلاء بدر من مواليد شهر أكتوبر حيث الأول من مواليد 11 أكتوبر والثانية من مواليد 6 من نفس الشهر وقام الجمهور بتهنئة الثنائي بمناسبة قرب عيد ميلادهم من خلال التعليقات التي انهالت على الصورة بمجرد نزولها.

 

 

 

 

الجدير بالذكر شاركت نجلاء بدر في رمضان ٢٠٢١ بمسلسلين مسلسل "نسل الأغراب"بطولة أحمد السقا وأمير كرارة مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي.


ومسلسل "بين السما والأرض" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.


كما طرح الفنان عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة "حلو التغيير" من ألبومه الجديد "عيشني والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس. ومن المتوقع أن يطرح عمرو دياب الأغنية خلال الفترة القادمة عبر خدمة فودافون وتطبيق أنغامي.

 

 

 

أضف تعليقا