نجلاء بدر : بويضاتي المتبقية غير صالحة للحمل وخفت من التبني

 

قالت الفنانة والإعلامية نجلاء بدر انها متصالحة مع فكرة عدم الإنجاب مؤكدة أنها تزوجت وهي في عمر ال٤٢ سنة مما جعل الأمر طبيا مستحيل إلا أنها سعيدة مع زوجها جدا وبوجوده تمارس غريزة الأمومة معه وعليه.

 
في لقاء تم اجراءه مع الفنانة نجلاء بدر عبر قناة فوشيا وهو موقع نسائي متخصص بشئون المرأة واهتمامها أعربت نجلاء عن أنها ظلت أول عام بعدها زواجها رافضه للإنجاب وعندما قررت السعي وذهبت للطبيب الذي أخبرها بأنها تعاني من ضعف البويضات ووجود علاج مناسب لحالتها لكنه قد يؤثر على جسدها وربما بسبب كبر سنها يؤثر على الجنين ويحدث له بعض التشوهات وأنها بإيمانها بالله وقدره اكتفت بابن زوجها يوسف وهو بعمر ١٣عاما وبرغم رغبتها في وجود طفلة بنت في حياتها إلا أن يوسف استطاع أن يستحوذ على كل الحب الأمومي بداخلها وقالت بالحرف : هو روحي .


وأن فيلم عذراء والشعر الابيض وفيلم "لا تسألني من أنا" السبب في رفضها فكرة التبني ففكرة أن تربي طفل وقد يتركها في يوم بسبب ظهور والديه أو لأي سبب هي السبب في رفضها لفكرة التبني .

الجدير بالذكر أن نجلاء بدر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي ونخبة من النجوم. المسلسل عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب