وفاء عامر تكشف حقيقة دهس سيدة بسيارتها 

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة وفاء عامر بعد ان تهمت بدهس أحد السيدات بسيارتها وتحرير محضر ضدها والمطالبه بالتحقيق معهما وسجنها، وقام سعبان سعيد محامي الفنانة وفاء عامر بنشر مقطع عبر الصفحة الشخصية له والصفحة الشخصية لوفاء عامر ليوضح كل ما تردد. 


وقال المحامي الخاص بالفنانة وفاء عامر انه ما تردد عار تماما من الصحة وأن السيدة التي اتهمت وفاء عامر بدهسها من الممكن أن تكون سيدة مدفوعة الاجر وطالب بسرعة القبض عليها والتحقيق معها، كمال طالب السيد نقيب الصحفيين بالاطلاع على جداول النقابة ليتبين حقيقة هذه السيدة التي تؤكد انها إعلامية وتعمل بمجال الصحافة، كما طال النائب العام بالتحقيق معها أيضا بعد أن اساءات لاجهزة الدولة واتهمته بالتواطئ مع الفنانة وفاء عامر .  


وشاركت الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل "لحم غزال" مع الفنانة غادة عبدالرازق وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وقد أشاد الكثيرين من متابعي الدراما الرمضانية بدور وفاء عامر بالمسلسل . 


وتنتظر الفنانة فاء عامر الفترة المقبلة لاستكمال تصوير مشاهد فيلمها الجديد براءة ريا وسكينة التي تقوم ببطولته مع الفنانة حورية فرغلي.

 

 

 
بيان الاستاذ شعبان سعيد ضياء رشوانمكتب النائب العام

بيان الاستاذ شعبان سعيد ضياء رشوانمكتب النائب العام. .

Posted by Wafaa Amer on Tuesday, July 20, 2021


 

أضف تعليقا