هل تترشح الفنانة نجوى كرم إلى الانتخابات النيابية في لبنان؟

في لقاء صحفي أجرته الفنانة نجوى كرم، عقب حفلها الجماهيري الناجح في مهرجان جرش والذي تصدرت عبره التريند في دول عربية عدّة على مدى أيام كشفت عن رأيها فيها للمرّة الاولى، حيث اعتبرت أنه "دائمًا ما تشكّل مهرجانات جرش، مع ما تحمله من تاريخ وقيمة وما تجذبه من جمهور ومتابعة، إضافة للمسيرة الفنية لكل فنان يقف على مسرح جرش ويغنّي أمام جمهوره".  

 

وفي أول تعليق لها بعد حفلها الناجح هذا، نشرت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورًا من الأجواء، وعلّقت بالقول: "جرش دايماً حلم العزّ اللي بيلبسو الفنّان"  

 

وعن إقامتها حفلات في لبنان من شأنها أن تعطي اللبنانيين الأمل والفرح، لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشونها، أكدت نجوى أنها: "على كامل الجهوزية لتقديم كل ما يفرح اللبنانيين ويظهر الصورة الجميلة والحقيقية للبنان الجمال والفن والثقافة".  

 

وبالحديث عمّا يعيشه اللبنانيون من ألم ومعاناة، والسؤال عن السُبُل الواجب اتباعها لكي يخرج لبنان من أزمته ليسلك درب الحلول، رأت نجوى أن: "الحلول السياسية والاقتصادية هي من مهام الاختصاصيين الذين عليهم هم أن يتابعوها". وشدّدت: "إنّ أساس الحلّ لا بدّ أن ينبع من حكّام يحبّون وطنهم قبل كل شيء ويضعون مصلحة لبنان قبل مصالحهم الشخصية وقبل مصلحة أي بلد آخر"  

 

وأضافت: "عندما نتمكن من تغيير هذه العقلية لدى الحكام، يمكننا عندها أن نخرج من هذا التخبّط والانهيار الذي نحن فيه"  

 

وعمّا إذا كانت ستشارك في التصويت في الانتخابات النيابية المقبلة، أكدت نجوى كرم أنها حتمًا ستصوّت وتقترع لمن هو الأفضل ولمن تعرف أنه سيقوم بخطوات متطورة لتحقيق مصلحة الشعب اللبناني. وتابعت: "وعلينا جميعًا أن ننتخب وأن نعرف جميعاً من نختار".  

 

وعن مشاركتها كمرشحة، أعلنت شمس الأغنية اللبنانية أنها فنانة وليست سياسية "وأكيد ما بترشّح! مين أانا حتّى إترشّح؟؟"  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب