مي العيدان تنشر صورة شابة جميلة وتقول إنها ابنة ياسمين عبد العزيز... فهل الأمر سيغضب ياسمين؟

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل، بنشرها صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وإلى جانبها صورة لشابة قالت مي إنها ابنة ياسمين.  

 

وعلقت مي على الصورتين قائلة: "ابنة الفنانة ياسمين عبدالعزيز . . ماشاء الله نسخه منها"، حيث بدت صاحبة الصورة شابة جميلة وذات ملامح جذابة.  

وانقسمت تعليقات المتابعين بين من رأى أن الشابة تشبه ياسمين إلى حد كبير، وبين من أكد أن الشابة ليست ابنتها ولا تشبهها وأن الفنانة سبق ونفت أن هذه الشابة هي ابنتها بل ابنة الجيران.  

 

فجاء في بعض التعليقات: "تخبل وتشبها"، "سبحان الله بنتها شبه منى زكي كإنها بنتها"، "ما في اي شبه بس نفس زاوية التصوير".  

 

وأكد متابعون آخرون أن صورة الشابة التي نشرتها مي، ليست ابنة ياسمين عبد العزيز، وجاء في التعليقات: "هي ياسمين قالت مو بنتي بنت صاحبتها"، و"ما اتوقع بنتها عمرها 17 وهذي البنت ملامح بنت بنهايه العشرينات غلطانه انتي"، "مو بنتها اللي في الصوره"ـ و"مش بنتها طلعت ونفت ان اللي فالصورة مش بنتها عندها ولد وبنت ومش معروفين فالسوشال ميديا وفي تخرج بنتها نزلت صورة حضناها ومداريه وجهها"، و"مش بنتها ده صديقتها وهي قالت إن ده مش بنتها".  

 

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تحرص على إبعاد أولادها عن مواقع التواصل الاجتماعي والأضواء ولا تنشر لهم أي صور، وحتّى خلال تخرج ابنتها نشرت ياسمين صورة وهي تحتضنها من دون إظهار ملامحها.  

 

فهل ستغضب ياسمين من قيام الإعلامية مي العيدان بنشر صورة ابنتها على العلن، في حال كانت هذه الشابة فعلًا هي ابنتها.  

أضف تعليقا