أفضل 5 عطور للشعر مع طريقة استخدامها

من المعروف عن المرأة السعودية اهتمامها بالروائح الزكية التي تميزها عن غيرها، فنجدها تعتمد على تبخير شعرها بأجود أنواع العود وتضع أفضل أنواع العطور، ولتسهيل عملية تعطير الشعر أصبحت الشركات العالمية تهتم بإطلاق عطور خاصة به.

وتتوفر الآن الكثير من العطور الخاصة بالشعر، والتي تجعل الروائح الجميلة تنبعث منك كلما تحركت أو تطايرت خصلات شعرك، وفي نفس الوقت تخلو تركيبتها من الكحول الذي قد يتسبب بتلف شعرك، لذا يمكن استعمال هذه التركيبات الناعمة والخفيفة على الشعر الجاف أو الحساس.

ونقدم لك اليوم أفضل أنواع عطور الشعر، وهي:

Miss Dior Hair Mist

نسخة مميزة من عطر "ميس ديور" أنتجت خصيصاً لتعطير الشعر بنفس نفحات العطر الأصلي، إذ ستغمركِ رائحة اليوسفي والياسمين بانتعاش رائع، ويبدأ العطر بنوتات قوية وفواحة، إلا أنها تهدأ بعد عدة دقائق لتمنحكِ رائحة جذابة أنثوية ومنعشة.

Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

يحتوي هذا العطر على تركيبة لطيفة من مشتقات السيليكون الذي يترك شعرك ناعماً ولامعاً ويحميه من الجفاف.

Burberry Brit Rhythm Hair Mist

تم تصميم هذا العطر ليمنح شعرك رائحة رقيقة ويغلفكِ بالشعور بالراحة والاسترخاء مع نوتات اللافندر وزهر البرتقال ورائحة الفلفل الوردي لتنعمي بشعور لم تختبريه من قبل.

Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

عطر للشعر مصمّم ليحيطك بالسحر ويأخذك في رحلة إلى عالم خيالي مع نوتات الورد والخوخ وعبق خشب الصندل والبتشولي القوي، مما يجعله اختياراً يرضي جميع الأذواق، فهو يتأرجح بين رقة وانتعاش الفواكه وقوة العطور الشرقية.

Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder

بودرة معطرة تعطيكِ لمعة خفيفة مع رائحة الكرز الأسود والورد لرائحة حسيّة رائعة تغمركِ بالأنوثة والجاذبية.

كيفية الاستعمال

رشي القليل من عطر الشعر على الأطراف إما بعد الانتهاء من تصفيفه أو كل صباح، كما يمكنك أيضاً رش العطر على فرشاة الشعر والقبعة التي ترتدينها والحجاب الذي تغلفين به رأسك.

أضف تعليقا