احدث موديلات بوت من وحي النجمات

  •  

     

    يأتي موسم الشتاء بدفئه وأناقته التي تنتظرها العديد من النساء، حيث الخامات الفاخرة من الأقمشة، والاكسسوارات الأخاذة، ومنها البوت، حيث يعتبر البوت من أساسيات أناقتك في هذا الموسم البارد، ولذلك نعرفك على أحدث موديلات بوت من وحي النجمات.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق احذية البوت باللون الجملي

     


    البوت الطويل جدا

     

     

     

     

    تستمر موضة البوت الطويل جداً والذي يتعدى الركبتين في شتاء 2021 2022، وخاصةً البوت الأسود، والذي يمكن تنسيقه مع الفساتين والتنانير القصير أو المعاطف، وقد اعتمدت نوال الزغبي البوت الأسود الطويل جداً، فيما اختارت هيفاء وهبي هذا الموديل بألوان متنوعة مثل الأصفر والأخضر.


    كما اعتمدت نسرين طافش البوت الطويل جداً باللون البني مع الجينز.

     

    البوت بالأربطة

     

     

     

    صيحة أنيقة وعصرية يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية، وهي اختيار البوت بالأربطة من الأمام، وعادةً ما يكون قصير أو متوسط الطول، ويطلق عليه أيضاً اسم بوت المقاتلين أو المحاربين، وهو البوت المفضل لعدد من النجمات مثل نانسي عجرم، والتي تختاره عادةً باللون الأسود، فيما اعتمدت هيفاء باللون الأبيض.

     

    البوت الشمواه

     

     

     

    يأتي البوت الشمواه ضمن أبرز موديلات بوت شتاء 2021 2022، وهو بوت قصير أو متوسط الطول، ويضيف لمسة فاخرة لإطلالاتك الشتوية، ويمكن اعتماده خلال اليوم مع الجينز أو أي بنطال ضيق، مثل بوت نسرين طافش، وبوت نوال الزغبي.

     

     

     

    أضف تعليقا