هاجر أحمد بعد زواجها: "تعرفت على زوجي قبل شهرين فقط من حفل الزفاف وفستاني عرضني للكثير من الانتقادات"

كشفت الفنانة الشابة المصرية هاجر أحمد عن تفاصيل من فترة ما قبل زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد وطريقة تعارفهما وإعلانها الخبر بشكل مفاجىئ، في أول مقابلة لها بعد زواجها.  

 

هاجر تحدثت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، وقالت إنها تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب اختيارها فستان زفاف بسيط، معربة عن استغرابها من هذه الانتقادات على الرغم من أنها لاحظت انتشار ظاهرة ارتداء الفتيات الجمبسوت في عقد القران بعد ظهورها به.  

 

 

 
بعد شهر العسل .. هاجر احمد فاحأتنا بقصة زواجها " اتقدملي ووافقت ف يومها "

بعد شهر العسل .. هاجر احمد فاجأتنا بقصة زواجها " اتقدملي ووافقت ف يومها " منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Wednesday, September 29, 2021

 

 

وقالت هاجر: "تعرضت للكثير من الانتقادات من الناس، بسبب فستان فرحي، ولكن الفستان نال إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا".  

 

وعن زواجها السريع قالت هاجر إن الناس تفاجئوا بالخبر لأنه تغلق الباب أمام حياتها الخاصة، وأنها لم تعلن عن إرتباطها قبل الإعلان عن الزواج مباشرة، وقالت: "الناس اتخضت، لأني لم أُظهر للناس إني كنت علاقة ارتباط، لأني أنا قافلة على حياتي الشخصية، والناس كانت سعيدة بيا، وكنت سعيدة اكتر عندما رأيت أشخاص مرتدين نفس الجامبسوت بتاعة عقد قرآني".  

 

وأضافت: "كنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا".  

 

 

 
فرحها قلب السوشيال ميديا .. هاجر احمد مع منى الشاذلي

فرحها قلب السوشيال ميديا .. هاجر احمد مع منى الشاذلي منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Wednesday, September 29, 2021

 

 

وعن تفاصيل علاقتها برجل الأعمال أحمد الحداد، قبل الزواج، وتقدمه لخطبتها، أكدت هاجر أن علاقة الارتباط جاءت بشكل سريع، وقالت: "عرفت زوجي أحمد الحداد، عن طريق أسرتي، وصليت استخارة، وارتحت، ووافقت في يومها على طول، وكان لدى تحفظات شديدة جدًا على شريك حياتي".  

 

تابعت: "استمرت فترة الخطوبة شهرين فقط، لذلك لم أعلن عنها للجمهور، لأنها فترة ليست طويلة، لذلك قررت أعلن عندما يتم تحديد موعد حفل الزفاف".  

 

وأكدت هاجر أن زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، بعيد تمامًا عن مجال الفن، وشغله ليس له علاقة بالفنون، ودائمًا بيدعمها في شغلها طول الوقت، مشيرة إلي أنها بتهتم برأيه، لأنه بيفيدها جدًا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب