والد حلا شيحة يعلق على صورة ابنته حلا بالحجاب: "لا أعرف شيئًا عنها"

رد الفنان التشكيلي أحمد شيحة على صورة ابنته حلا شيحة الأخيرة التي ظهرت بها بالحجاب، في رد منها على والدها بعد تصريحاته السابقة الذي قال خلالها إن ابنته لم ترتدِ الحجاب حتى الآن مثلما أشيع.  

 

شيحة علّق على صورة ابنته بالحجاب قائلًا إنه لا يعرف شيئًا عن حلا منذ حدوث أزمة فيلم "مش أنا"، معتبرًا أن هذه حرية شخصية وهو لا يحق له تحديد خياراتها أو خيارات أي شخص.  

 

حديث شيخة جاء خلال تصريحات خاصة إلى موقع "فوشيا" قائلًا: "لا أعلم شيئًا عن حلا، وسواء ارتدت الحجاب بالفعل أم لا، فبكل تأكيد هذا أمر يخصها وحدها ولا دخل لأحد فيه، وهي فقط التي عليها أن تختار طريقها والشكل الذي تريد أن تعيشه، ولا أتدخل في اختياراتها أبدا لأنها حرية شخصية، وليس من حقي أن أحدد لأحد اختياراته، فقط أنا أقوم بدوري كأب بتقديم النصيحة في كل أمور الحياة مع بناتي".  

 

وتمنى شيحة لابنته التوفيق والسعادة في حياتها الخاصة والطريق الذي اختارتها لنفسها.  

 

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد نشرت صورة جديدة لها وهي مرتدية الحجاب، ردًا على والدها أحمد شيحة الذي أعلن في تصريحات إذاعية أن ابنته لم ترتدِ الحجاب حتّى الآن، وأن أيضًا قرار خلعه كان نابعًا من داخلها ولم يؤثر أي شخص عليها، واعتبر الجمهور أن نشر حلا صورتها بالحجاب هو محاولة منها للرد على والدها وتكذيبه، ما أثار جدلًا واسعًا.  

 

وعلقت حلا على الصورة التي قامت بنشرها وهي بالحجاب، قائلة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب