هذا ما كشفته والدة حلا شيحة عن ارتداء إبنتها للحجاب

خرجت والدة الفنانة حلا شيحة للتعليق على التساؤلات التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة حول ارتداء إبنتها للحجاب ، خصوصا بعد نشر حلا خلال الساعات الماضية لصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام والتي ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب .

وكتبت حلا في تعليقها عليها : ” مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي .. الحمد لله ” .

 

وقالت والدة حلا شيحة في تعليقها على ذلك : ” والله العظيم ما أعرف حاجة عنها ومعرفش إذا كانت لبست الحجاب ولا لأ .. روحوا اسألوها هي وأبوها .. تعبت من كتر التليفونات اللي عمالة تيجي ” .

وتابعت : ” المفروض الناس تسيبها من الفنانين لبسوا ولا قلعوا الحجاب وتهتم بالإيجابيات اللي بتحصل في بلدنا ” .

وكان والد حلا الفنّان التشكيلي أحمد شيحة، قد قال في لقاءٍ إذاعي مؤخراً: "عندما ارتدت ابنتي الحجاب، كلمتها وفهمتها، وقلت لها هيجي يوم وترجعي، وعندما يمتلئ إيمانك، حتعرفي إن ده لا دخل له بالله، وعندما عادت ورفعت هذا الحجاب، رفعته دون أن يؤثر عليها أحد..."

 

وبدا إعلان حلا شيحة لارتداء الحجاب، رداً على نفي والدها لذلك، وهذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها عليه بطريقةٍ تناقض حديثه عن حياتها الشخصية، حيث سبق وعلقّ على تبرئها من فيلم "مش أنا" بعد زواجها من الداعية معز مسعود، بأنّ ابنته "مختطفة فكرياً من جهةٍ ما..."، وأعربت وقتها عن صدمتها من تصريحه، وأكدت أنها اختارت زوجها، واتخذت قرارها بشأن الفن دون ضغوط.

أضف تعليقا