توتر العلاقة بين حلا شيحة ومعز مسعود ومقربون يتوقعون الانفصال

 

انتشرت خلال الايام القليلة الماضية عدد من الاخبار داخل اروقة الوسط الفني حول وجود خلافات كبيرة بين الفنانة حلا شيحة وزوجها المنتج معز مسعود، والتي من الممكن ان تصل الي الانفصال

واكد مصدر مقرب من حلا ان الامور اصبحت متوترة للغاية، بسبب التحكمات التي يفرضها معز ورفضتها حلا بشكل قاطع، حيث انه طلب منها الاعتزال بشكل كامل وعدم التعامل مع اي شخص الا من خلاله

وكانت المفاجأة عندما خرج والد الفنانة حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة ليؤكد أن ابنته لم ترتد الحجاب ولم تعتزل الفن، كما انتشر في الأشهر الماضية، وبعد أن هاجمت حلا شيحة الفنان تامر حسني عندما نشر كليب فيلمهما الأخير.

وكانت قد وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة جديدة إلي والدها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "حلا" صورة برفقة والدها معلقة عليها بالقول:"حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش هيقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس أنت غالي عندنا كلنا".

وفي سياق منفصل صدمت الفنانة حلا شيحة، جمهورها بالرد على تصريحات والدها الأخيرة، بشأن خطف زوجها مسعود لها، وأنه السبب في أفكارها وتحريمها للفن.

ونشرت "حلا"، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، تقول: "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبدًا".

وتابعت: "أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائمًا بيهدّيني، وطبعًا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها".

وأضافت الفنانة حلا شيحة قائلة: "لن أسمح لأحد الكلام عنه ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه وله أفكاره وآراؤه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لأحد أن يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز هو في إيه في بلدنا الأيام دي بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض".

 

 

 

أضف تعليقا