اروى جودة في "كلمة أخيرة": فكرت في تجميد بويضاتي

 

حلت الممثلة أروى جودة ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون  وخلال الحلقة تحدثت أروى جودة عن العديد من الأمور الشخصية وعلاقتها بخالتها الفنانة صفاء أبو السعود.


فقالت : من طفولتي كنت أصحى مع "طنط صفاء" يوميا وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح كنت أحب الذهاب معها وحتى الآن خالتي صفاء أبو السعود أعمالي جيدا وتوجه لي النقد وهي من جعلتني أحب الفن والتمثيل وكانت تقول لي أنتِ لا تحبين التمثيل لأنك لم تتعلميه أنا كنت ضد التمثيل وكنت أرى الممثلين كذابين ولم أكن أريد امتهان الكذب ولكن فور دخولي المجال لمست الصدق في الأداء وانى لازم أعيش الشخصية التي سأقدمها.


تحدثت الممثلة أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها المنتظر قالت : "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليّ وواثق من نفسه لهذا فكرت في فترة من الفترات تجميد بويضاتي من الوارد الشخص الذى أرتبط به لا يرغب في أطفال".
 

وأضافت : "كنت أرفض في البداية الأدوار الجريئة، لكن الآن سأقبلها إذا كانت مع مخرج ومنتج أثق بهما، وإذا كانت القصة مهمة وتناقش مشكلة في المجتمع ؛ وبعد الكورونا بطلت أكون مانيكان، بقيت مرأة عادية، تخنت 30 كيلو، وعذبت نفسي لغاية ما خسيت، وفي مهرجان الجونة السنة اللي فاتت كنت خسيت مثلا 15 كيلو، ودلوقت لسه بكمل".

 

 

 

أضف تعليقا