أول تعليق من اروى جودة على مشهد "دا هاني" | فيديو

علقت الفنانة أروى جودة على مشهد مسلسل "هذا المساء" الذي ظهرت به مع الفنان محمد سليمان واياد نصار، حيث قالت إن تداول المشهد بشكل كبير لم يتسبب لها في أي مضايقة، بل على العكس فقد ضحكت كثيرا بعدما قرأت تعليقات الجمهور على المشهد، وبعض الإضافات التي أضيفت إليه بشكل كوميدي.

وأضافت أروى، أن ذلك المشهد ذكرها بكواليس مسلسل "هذا المساء" التي كانت من أفضل الأيام التي عاشتها داخل التصوير، كما أن المسلسل من أحب الأعمال إلى قلبها. 

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو من مسلسل هذا المساء والذي يجمع بين الفنان إياد نصار وأروى جودة والفنان محمد سليمان، حيث سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من المشهد الذي وضح أن الفنان إياد نصار المتزوج من أروى جودة قد عاد إلى المنزل ووجدها برفقة رجل آخر، وعندما غضب وثار، فوجئ برد فعل غريب من زوجته التي قالت له: "أنت اتجننت ولا إيه دا هاني".

ويعود المشهد إلى أحداث الحلقة 29 من مسلسل هذا المساء الذي عرض في شهر رمضان 2018 أي أنه منذ أكثر من ثلاثة سنوات، وكان يجسد الفنان محمد سليمان "هاني" أحد الأصدقاء المقربين لأروى جودة، والتي تعرفه منذ الصغر، حيث كان يعاني في تلك الفترة أزمة كبيرة بينه وبين أم ابنه الوحيد، والذي تعرض لأزمة صحية، فذهب إلى منزل أروى جودة لتتولى هي رعاية ابنه الصغير.

وصعد "هاني" إلى الغرفة ليضع ابنه النائم على السرير بعدما عاد به من الخارج، وطلب من أروى جودة الاهتمام به، وفي الوقت الذي يخرج فيه من الحجرة يحضر زوج أروى "إياد نصار" الذي ثار بسبب الموقف، ووجه لها اتهاما بالخيانة لترد عليه "أنت أعصابك تعبانة لدرجة إنك بتسأل بيعمل هنا إيه؟! دا هاني".

وبعد نهاية تلك الجملة ومع تكملة الحلقة 29 التي تحتوي على المشهد، تعتذر أروى لهاني وتسمح له بالانصرف، وتطلب من زوجها أن يعود إلى منزل والدته مرة أخرى لتهدئة أعصابه، التي ما زالت متعبة، لدرجة أنه وجه إليها اتهاما بالخيانة، وتتركة وتنصرف، ليذهب خلفها معتذراً.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب