موديلات بوت لشتاء 2022

  •  

     

    تنتظر كثير من النساء موسم الشتاء بشغف، حيث تتسم أزياءه واكسسواراته بأناقة خاصة، ويعد البوت من القطع المميزة لموسم الشتاء لتكتمل جاذبيتك، ولأننا على وشك البدء بموسم الشتاء، فسوف نطلعك على أبرز موديلات بوت لشتاء 2022.

     

    اقرئي أيضا : تنسيق البوت الابيض من وحي النجمات والفاشينيستا

     


    البوت متناهي الطول

     

     

     

    على الرغم من ظهور العديد من موديلات بوت لشتاء 2022، إلا أن البوت متناهي الطول لازال يحتفظ بمكانته، وخاصةً اللون الأسود، مثل بوت اترو Etro.

     

    البوت البراق

     

     

    أيضاً يعتبر البوت البراق من أبرز موديلات بوت لشتاء 2022، والذي يناسب المساء والسهرات، مثل البوت الأخضر من برادا Prada، والبوت الثلجي من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

    البوت بالأربطة

     

     

    تستمر صيحة البوت بالأربطة هذا الشتاء، والذي يتسم بالأناقة في إطلالاتك اليومية، وعادةً ما يكون بألوان داكنة، مثل البوت الأسود من Simone Rocha وتودز Tod’s، والبوت البني من ميو ميو MiuMiu.

     

    البوت بالألوان المعدنية

     

     

     

    صيحة أخرى رائجة في أبرز موديلات بوت لشتاء 2022، وهو البوت بالألوان المعدنية، مثل البوت الذهبي من Molly Goddard، والبوت الفضي من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

    البوت الفرو

     

     

     

    أحصلي على الدفء والأناقة في آن واحد، واعتمدي واحداً من أبرز موديلات بوت لشتاء 2022، وهو البوت الفرو، حيث برز بقوة هذا الموسم، مثل بوت شانيل Chanel باللون الأبيض.

     

     

     


     

    أضف تعليقا