احمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته: كل سنة وأنت في حضني بتكبري وتحلوي

 

 

نشر الفنان أحمد سعد صورة له بصحبة ابنته جودي للاحتفال بعيد ميلادها. وعلق سعد على الصورة كاتبا عبر حسابه بتطبيق Instagram: "كل سنه وانتي طيبه يا اجمل حب في الدنيا يا اغلا الناس بحبك يا روح ابوكي كل سنه وانتي في حضني بتكبري وتحلوي" وانهالت عليه التعليقات من المحبين والمتابعين متمنيين لها سنوات عمر مديدة مكللة بالنجاح والتوفيق ودعاء لها بحفظ الله لها والمباركة فيها.


يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت تغريم أحمد سعد 20 ألف جنيه بعد إحيائه حفل بالساحل الشمالي يوم الخميس 16 سبتمبر وغنائه بطريقة "البلاي باك" وقد صاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع، وهو ما يخالف قرار النقابة. وأكدت نقابة المهن الموسيقية أنها حازمة بشأن تطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة (بلاي باك) وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدني ثمانية عازفين ويعد أحمد سعد أول فنان يتم تطبيق هذا القرار عليه، وقد تم تصوير الحفل وإرساله للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة وتم إنذار أحمد سعد بعدم تكرار الغناء علي الفلاشة (بلاي باك)، وفي حال التكرار يتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقا للقانون.

كما أصدر سعد أغنية جديدة شارك في غنائها مع مصطفى حجاج، تحمل اسم "ع الدوغري" من إنتاج شركة مزيكا، وكلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع وميكس أحمد حسام وإلهامي دهيمة والتي تتنافس في الصدارة للتواجد كتريند على اليوتيوب مع بعض الاغاني الاجنبيه والكورية .

 

 

 

أضف تعليقا