أول تعليق من زوجة احمد سعد الجديدة بعد عقد قرانهما

 

 

كتبت مصممة الأزياء علياء بسيوني - زوجة الفنان أحمد سعد - منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثارت به جدل محبيها وأصدقائها.

ونشرت علياء بسيوني - زوجة أحمد سعد - صورة من صفحة تنتحل شخصيتها على فيسبوك، وطالبت أصدقائها بعمل حظر للصفحة، كاشفة أن من دشن الصفحة هي سيدة، ولكن لم تفصح عن اسمها، واكتفت بكتابة تعليق: "مصممة تتهزأ please report " مشيرة بأيقونة الضحك في المنشور، لتثير الجدل حول هذه الشخصية التي تنتحل شخصيتها.

واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه مساء السبت على عارضة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الأماكن الكبرى بالقاهرة، واقتصر حفل الزفاف على أصدقائه وأقاربه فقط بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

وكان الفنان أحمد سعد انفصل عن خطيبته علياء بسيوني بعد أقل من عام من الخطوبة، ليعلن للجمهور مفاجأة رجوعهما مجدداً وعقد قرانهما.

 

 

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيونى .

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره صورا جديدة من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب  سعد، على الصور قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم كتب الكتاب والحمد لله  .. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

وتألقت علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد بإطلالة رقيقة، مرتدية بلوزة باللون الأوف وايت مع جيب قصيرة فوق الركبة باللون الأبيض.

واستكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات البسيطة، مثل عقد في الرقبة والأقراط في الأذن وخاتم رقيق في اليد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب