فنانات احتفلن بتخرجهن أو تخرج أبنائهن هذا العام

 

 

احتفلت بعض الفنانات الشابات بتخرجهن هذا العام أو تخرج ابنائهن ، وشاركن الجمهور بصور من حفل تخرجهم .

احتفلت الممثلة الشابة ليلى زاهر بتخرجها من المدرسة رفقة شقيقتها ملك نشرت ليلى زاهر عبر حسابها على انستجرام فيديو من حفل التخرج، ظهرت خلاله وهي تغني أمام الحاضرين باللغتين الإنجليزية والعربية وكتبت ليلى: " إلى الفصل التالي، لقد فعلناها أخيرا بعد كل تلك السنوات المتعبة والممتعة. شكرا لمدرسة مصر للغات لجعل التجربة مفيدة بعيدا عن ذلك أتوجه بالشكر إلى مادي القمري وهشام جمال لمجهوداتهما وتوجيهاتهما من أجل صناعة تلك الأغنية المميزة وغنائها أمام أهلي وأصدقائي والمعلمين" اختتمت ليلى زاهر رسالتها بتوجيه كلمة إلى شقيقتها الأكبر التي تخرجت معها من المدرسة، قائلة: "لقد تخرجنا يا ملوكة" واحتفلت ملك أحمد زاهر بتخرجها مع عائلتها ، حيث تواجد والدها النجم أحمد زاهر ووالدتهم هدى زاهر .

 

 

 

 

ونشر زاهر صور له مع بناته وعلق عليهم قائلا: "بناتى اتخرجوا النهاردة.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها.. مشاعر كتير متلخبطة فرح و سعادة وفخر وخوف على بكره ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكى مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مره واحدة بس بجد كنت طاير من الفرح الحمد لله والشكر لله علي كل السعادة اللي كنت فيها الحمد لله علي تخرج ملك وليلي وعقبال منى ونور وربنا يفرحكم كلكم بولادكم.. ملك وليلي بحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها".

 

 

 

 

 



 

 

 

احتفلت ماريا إدوارد ابنه الفنان إدوارد بتخرجها برفقة شقيقها وااحتفل إدوارد بتخرج نجليه مارك ومارية في المدرسة وشارك هذا الاحتفال متابعيه على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" بنشر مجموعة من الصور برفقة نجليه وزوجته والفنان أحمد زاهر، معلقاً عليها: "ربنا يخليكوا ليا ومبروك مارك ومارية التخرج". 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت المغنية اللبنانية الشابة لين الحايك بتخرجها من المدرسة وشاركت جمهورها فرحتها ونشرت لين عبر حسابها على انستجرام صور من حفل تخرجها من المدرسة وتلقت تعليقات كثيرة من جمهورها الذي بارك لها على التخرج، فيما قال آخرون أن السنوات مرت سريعا وأصبحت لين شابة جميلة.
 

 

 

 

 

الفنانة  ياسمين عبد العزيز التي حرصت  علي تهنئة ابنتها الكبرى بعد تخرجها اليوم، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ونشرت ياسمين صورة أثناء الاحتفال في منطقة أهرامات الجيزة من حفل التخرج وهي تحتضن ابنتها من  احتفالا بتخرجها، نالت اعجاب متابعيها وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "ابنتى وأختى وصاحبتى اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

 

 

 

 

 

 

 

قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر فيديو خلال تخرج ابنتها من المدرسة الثانوية ، وقد قامت بالرقص أمام المدرسة . 
 

 


 

 

 

احتفلت الفنانة انتصار بتخرج ابنها ممدوح من المرحلة الثانوية وحضرت حفل تخرجه و هذه المناسبة التي وصفتها بأجمل لحظة في حياتها .

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت النجمة وفاء عامر، بتخرج نجلها عمر محمد فوزى من المدرسة، ونشرت وفاء فيديو عبر حسابها على إنستجرام للحظة تخرج نجلها، وكتبت على الفيديو قائلة:" الحمد لله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمر"، وانهالت عليها تعليقات متابعيها تهنئها بتخرج ابنها متمنين له المزيد من النجاح والتقدم.
 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا