شيري عادل تعلن عن وفاة خالتها


 

أعلنت الفنانة شيري عادل عبر صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن وفاة خالتها ماجدة حيث علقت شيري عادل قائلة : "انتقلت إلى رحمة الله، خالتي الحبيبة ماجدة عبد المنعم، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مُدخلها وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب" وتابعت شيري عادل : "اللهم نوّر لها قبرها وأفسح لها فيه واجعله روضة من رياض الجنة وثبّتها بالقول الثابت اللهم أمين إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء".

وعلى جانب آخر تواصل الفنانة شيري عادل تصوير مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها"، حيث تتقاسم بطولته مع الفنانة حورية فرغلي وذلك بالعاصمة اللبنانية بيروت، وانتهت من نصف أحداث دورها بالعمل، وتجسد فيه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى في مشوارها الفني ومسلسل "أيام وبنعيشها" تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة شيري عادل، حورية فرغلي، وأحمد صفوت، وسلوي خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد.

 

 

 

 

كانت قد قالت الفنانة شيري عادل إن مشاركتها في فيلم “للإيجار” كضيف شرف أمر لا يعد عودة جديدة للسينما بالنسبة لها إلا أنها قالت في تصريح  : عادة لم أشارك في عمل كضيف شرف الا اذا كان دوري في الفيلم يضيف جديدا وهو ما حمسني للمشاركة في فيلم للإيجار كما أننى أحب الفنان خالد الصاوي وأسعد بالتعاون معه حتى وإن كان في مشهد واحد. كما اننى سعيدة بالتعاون مع المنتج محمد الدياسطى. 

 أخر أعمال شيري عادل مان مسلسل "إلا أنا" في حلقات حكاية "أمر شخصي"، وشاركها البطولة كل من ميدو عادل، نهال عنبر، وإيهاب فهمي، من إنتاج سينرجي.

أضف تعليقا