شيري عادل تطمئن جمهورها وتكشف لأول مرة تفاصيل حالتها الصحية

وجهت الفنانة شيري عادل رسالة لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها غادرت المستشفى بعد 48 ساعة من الجراحة الدقيقة التي خضعت لها يوم الأربعاء الماضي، وستحتاج للمزيد من الفحوصات للاطمئنان على نجاح العملية، وبعدها ستخضع لفترة نقاهة قبل العودة لاستكمال تصوير أعمالها الفنية.

 

 

أشارت شيري إلى أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية، ومتواجدة حاليا في منزلها، ورفضت عادل الكشف عن طبيعة الجراحة، واكتفت بالقول بأن العملية الجراحية كانت صعبة وامتدت عدة ساعات، وستحتاج للمزيد من الراحة في الأيام المقبلة.

 

 

 

ولن تتمكن شيري من المشاركة في الترويج لفيلمها الجديد "للإيجار" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 3 مارس المقبل، من بطولة النجمين خالد الصاوي ومحمد سلام وعصام السقا وجيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي.

 

 

يذكر أن شيري عادل خضعت لعملية جراحية دقيقة، إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة، وطلبت صديقتها المقربة الفنانة إنجي خطاب من جمهورها الدعاء لها.

 

ونشرت الفنانة إنجي خطاب صورة تجمعها بشيري عادل، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يا رب.

 

وعلم "سيدتي نت" أن شيري تعرضت لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، ونصحها فريقها الطبي بالانتقال إلى المستشفى، ودخلت بالفعل احدى المستشفيات الخاصة في سرية تامة، وخضعت لفحوصات مكثفة واتضح بعضها ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، ويتكتم الفريق المعالج طبيعة المرض.

أضف تعليقا