الابراج تكشف تبدل مشاعره تجاهك

بعض الرجال حنون بطبيعتهم. إنهم يحبون معانقتك ويريدون دائماً أن يمسكوا بيدك في كل مكان تذهبون إليه، وتدليلك وإظهار للعالم كله بأنه يحبك.. فيما يوجد رجال على الجانب الآخر يفضلون الحفاظ على خصوصية العلاقة. وينسى الكثير من الناس أنَّ أشياء مثل المودة والألفة يمكن أن تنحسر وتتدفق في العلاقة. ولأنّ العلاقات أحياناً تكون معقدة وهي تتأثر بالكثير من الأمور وبالتالي، قد يختبر شريكك تبدلات وتغيرات تجعله يبتعد عن طبيعته، ويتوقف عن إظهار حنانه. فيما يأتي، تعرفي مع "الجميلة"، على الأسباب التي من الممكن أن تجعل شريكك يصبح كذلك وفقاً لبرجه الفلكي.

الابراج تكشف تبدل مشاعره تجاهك

برج الحمل

الحمل من الأبراج التي تضع الكثير من الضغوطات على نفسها والتي تحمل نفسها فوق طاقتها وذلك لأنه يريد أن يكون الأول والأفضل في كل المجالات. هو لا يرضى بأقل من المثالية وعليه حين يشعر للحظة بأنه متأخر عن الآخرين ولو لخطوة واحدة فان حالته النفسية تصبح سيئة للغاية. هذه المشاعر يمكنها أن تهيمن على كل مجالات حياته وخصوصاً العاطفية. فهو إن لم يشعر بأن الأفضل في مجال يبرع فيه فهو سيشعر بأن لا قيمة له في العلاقة وبالتالي يتوقف عن إظهار حنانه. والأمر قد يكون النقيض، فإن كانت العلاقة معقدة وفيها الكثير من المشاعر فهو سيشعر بانه لم يبرع في هذا المجال ما سيحوله الى شخص غير حنون على الإطلاق.

برج الثور

الثور من الابراج التي تأخذ وقتها كاملاً قبل الدخول في أي علاقة كانت وقبل إظهار مشاعرها تجاه الآخر. يضاف الى ذلك واقع أنه لا يحب أن يتم إستعجاله في العلاقات لأنه يشعر وكأن الأخر يرغمه على القيام بأمور لا يريد القيام بها أو إختبار مشاعر لا يشعر بها لغاية الآن. الثور سيتوقف عن إظهار حنانه حين يشعر بأن الشريكة تحاول اكثر مما يجب أن ترضيه وبالتالي سيشعر بأنه يفقد السيطرة على الإيقاع الذي يريد للعلاقة ان تسير وفقه. هنا سيتراجع ويخفي نفسه خلف الأسوار التي يحمي عواطفه ومشاعره وقلبه خلفها. في الواقع الثور حتى ولو كان مرتبطاً وشعر بأن الشريكة تحاول أن تسير بالعلاقة بإتجاه مختلف عما هي عليه فهو سيختبر المشاعر نفسها.

برج الجوزاء

يحب الجوزاء إظهار عاطفته وحنانه فقط إن كان على يقين تام بأنه يسيطر عليهما وعلى العلاقة الى حد ما. هو ليس من النوع الذي يفرض شروطه على الشريكة خصوصاً إن كانت هذه الشروط قد تجعلها تشعر بعدم الراحة ولكنه بالتاكيد سيبلغها ان كانت شروطها تجعله يشعر بعدم الراحة.
الجوزاء يتوقف عن إظهار حنانه حين يشعر بأن الشريكة تغرقه بحنانها. البرج هذا يمكنه احتمال جرعات محدودة من العاطفة وعليه إن تم إغراقه بها فهو سيصبح بارداً.

برج السرطان

السرطان من الأبراج التي تملك الكثير من المشاعر والحنان. الرجل السرطان يمر بمراحل متقلبة جداً حين يتعلق الأمر بالمشاعر، فهو ورغم كون مشاعره كبيرة إلا أنه يحتاج لان يكون هناك توازن من نوع ما لانها ان لم تكن تحت السيطرة الى حد ما فيمكنها عن تؤثر على حياته كاملاً. السرطان يتوقف عن إظهار حنانه حين يكون هناك إنعدام للتوازن في مشاعره. في المقابل ورغم حنانه لكن يحمل الأحقاد ولا يعبر عما يفكر به أو يشعر به وبما انه حساس للغاية اي شيء يمكنه أن يجرح مشاعره وبالتالي جدال بسيط قد يكون السبب في نفور تراكم منذ مدة طويلة ولهذا السبب لم يعد بإمكانه ان يكون حنوناً معك.

برج الأسد

الأسد من الابراج المستعدة للقيام بالمستحيل من أجل مساعدة الاشخاص في حياته سواء  كانوا الأصدقاء أو العائلة. بشكل عام البرج هذا لا يتوانى عن التضحية بوقته وجهده من أجل أن يضمن بأنّ كل محيطه مرتاح وسعيد. ولكن الأمر هذا منهك نفسياً ويستنزف الأسد عاطفياً وعليه فهو حين يتوقف عن إظهار حنانه فلأنه في حالة من الإنهاك العاطفي والنفسي ويحتاج الى قليل من الوقت كي يتمكن من إستعادة التوازن النفسي والعاطفي.

 

برج العذراء

الرجل العذراء من الأبراج التي تعرف تماماً ما الذي تحتاج إليه الشريكة، وهو وبشكل دائم يسألها ما إن كانت بخير أو تحتاج لأمر ما.. وعليه الحنان الذي يظهره العذراء دائم ومتكرر. ولكن ورغم الصورة الجميلة جداً هذا فإن توقف العذراء عن إظهار مشاعره يعني بأن هناك خطب ما كبير في العلاقة وبأنه بات في مرحلة يشعر فيها بأنه يخاف من التعرض للرفض وعليه هو قرر التراجع  وعدم إظهار حنانه. المشكلة هذه قد تكون مؤقتة وبالتالي يمكن حلها بعد حديث صريح وقد لا تكون مؤقتة وبالتالي حلها إما صعب أو مستحيل.

برج الميزان

الميزان من الأبراج التي تحب كل أنواع المشاعر وطبعاً الحنان هو الشعور المفضل عنده. وعليه بالنسبة اليه إغداق المشاعر على الآخر لدرجة خنقه بالحنان من الأمور الطبيعية. الميزان وحين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا مؤشر بأن هناك خطب ما في العلاقة. وعلى الأرجح الشريكة لا تملك فكرة عما يزعجه لأن الميزان من الأبراج التي لا تتحدث عن الأمور التي تزعجه. المشاكل هذه قد لا ترتبط بالعلاقة مباشرة بل بأمور أخرى تؤثر على العلاقة كالمشاكل المادية أو غيرها.

برج العقرب

العقرب برج حسي للغاية وهي أصلاً بطبيعته ليس حنوناً جداً. ولكن حين يقع في الحب فهو يظهر بعض الحنان. عدم إظهار الحنان الذي كان يظهره سابقاً يعني ان العلاقة تسير بإتجاه خاطئ تماماً وان العقرب لم يعد يجد متعة في التواجد مع الشريكة. في الواقع حين يتوقف العقرب عن إظهار حنانه فعلى الشريكة ان تعلم بأن العلاقة إنتهت بالنسبة واليه ولم يعد هناك سوى الإعلان عن ذلك من قبله.

برج القوس ‬

القوس من الأبراج التي تحتاج الى مساحتها الخاصة حتى حين تكون مرتبطة. البرج هذا يظهر الحنان وإنما باعتدال شديد وذلك لأنه لا يحب ان يشعر بأن يرتبط بشخص محدد أو مكان محدد.. والواقع هذا ينطبق حتى على القوس المتزوج. حين يتوقف عن إظهار حنانه فهو إما يشعر بأن حريته باتت تسلب منه أو لأن الشريكة باتت متعلقة به أكثر مما يجب. هو يريد علاقة قائمة على مساحة كبيرة له وحده يقرر متى تتسع ومتى تضيق وأي محاولة من الشريكة للقيام بذلك تعني بالنسبة إليه بداية موت العلاقة.

برج الجدي

الجدي من الابراج التي لا تظهر مشاعرها بشكل عام ولكنه يقوم بذلك لاحقاً حين يتأكد من أن الشريكة هي الشخص المناسب له. حين يتوقف وبشكل مفاجئ عن إظهار حنانه فهذا يعني انه لم يعد يشعر بالروابط القوية التي كانت تجمعكما وبالتالي عاد الى نقطة الصفر حيث لا يظهر مشاعره. أي ان الجدي هنا لم يعد متأكداً ان الشريكة هي الشخص المناسب له.

برج الدلو

الدلو ورغم كونه من الابراج المنفصلة عاطفياً التي لا تحب ان تظهر مشاعرها ولكنه حين يقع في الحب ويشعر بانه مع الشخص المناسب فإنه حنون للغاية. وعليه حين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا يعني أن العلاقة باتت على مفترق طرق وهو حالياً في مرحلة تقييم خياراته، أما الاستمرار أو الرحيل. المرحلة هذه قد تطول قبل أن يحسم قراره.

برج الحوت

الحوت من الابراج التي تحب الحب وتحب أن تكون مغرمة. برج حنون للغاية وهو يجد متعة في إظهار مشاعره وحنانه لمن يحب. وبالتالي حين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا يعني انه اما يشعر بانه مجروح أو انه تعرض للرفض من الشريكة. الرفض الذي تعرض له قد لا يكون مؤثراً كثيراً ولكن الحوت يتعامل معه وكأنه نهاية الدنيا وذلك لأن رواسب العلاقات السابقة كلها ستنهمر عليه دفعة واحدة وتجعله يشعر بالخوف. وبالتالي، يتوقف عن إظهار حنانه كي يحمي نفسه.
 

اقرئي أيضاً:

كيف سيؤثر مؤسم الميزان على بقية الأبراج

أكثر الأبراج خيانة للنساء

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

أضف تعليقا