توقعات ماغي فرح للأسبوع الرابع من سبتمبر 2021 مهنياً

ماذا تحمل الأفلاك في الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر/أيلول 2021، وهل ستدعم الأفلاك الأبراج ويكون هناك جديداً على الصعيد المهني أو بعض الآمال الجديدة. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الرابع من سبتمبر 2021 مهنياً


برج الحمل

تُحرز أرباح مشتركة مع بعض الفرقاء. حاذر إبتداءً من يوم الإثنين ٢٧، من عراقيل وبلبلة وحتى لو شجعتك الأفلاك على إتخاذ مبادرات في مهمتك. قد تتعرض أعمالك لبعض الإلتباس. يسود جو من الفوضى والقلق حولك، فحاول التفكير بهدوء قبل إتخاذ أي قرار وإبتعد عن المواجهات بين الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠. لأنّ هذين اليومين معاكسين جداً.

برج الثور

لديك فرص مهنية لذا حاول أن تسفيد منها، وحاول مواعدة أشخاص غبت عنهم أو أشخاص ترغب بالتعرف عليهم في الفترة هذه التي ستكون خلالها متألق جداً وتتمتع بجاذبية قوية. قد يتم لقاء جيد جداً بين الأربعاء ٢٢،  والخميس ٢٣، ويعتبران هذان اليومان مناسبان جداً، ويحملون لك بعض المعلومات والأخبار المهمة. حافظ على سمعتك وصورتك، واستفد من الأجواء. تُعتبر الفترة هذه مليئة بالحظوظ وقد تبلغ خلالها أهداف لك وتحقق بعض الأمنيات أو بعض الإنجازات. قد يحدث أمراً مع بعض المسؤولين أو الزملاء يبقى أثره لمدة طويلة.

برج الجوزاء

يبدأ الاسبوع هذا بحدث مهم جداً، إسمع قلبك ليرشدك على الطريق الصحيح. تنفتح على آفاق جديدة وتستغل بعض المواهب حتى تستقطب أشخاص يدعموك جداً حتى تاريخ السبت ٢٥. لديك جديداً في الاسبوع هذا، وأمور يجب أن تتحقق وعليك أن تمتحن الآخرين من دون تسرع وتمارس قدراتك على الإقناع بشتى الطرق لأنك قادر على جذب الآخرين والأشخاص النافذين بين يوم الأحد ٢٦، والإثنين ٢٧. واذا كنت تمتلك ثقة في نفسك وحدثك سيكونون مفتاح النجاح لك. فكر في نفسك وليكن إحساسك هو دليلك. تبحث وضع مالي وتحصل على بعض العائدات بين الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠.

برج السرطان

قم بمبادراتك إبتداءً من الجمعة ٢٤، لأنه في الوقت هذا تنجح كل خطوة تقدم عليها في حياتك المهنية وقد تقيم إتصالات نافعة جداً ومفيدة. تشعر في الوقت هذا أنّ جهودك لم تذهب سُداً. مطلوب منك الجدية في كل شيء. انت أمام بعض الأمور التي تتطلب منك الكثير من الدقة وتتقدم بنجاح ملموس بين يوم الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠. أي شيء تبدأ به في هذين اليومين مرشح للنجاح كما للإنجاز السريع والمشرق الذي يلفت الأنظار. تسير الأمور بصورة سريعة، وتتاح لك فرص كثيرة عليك إلتقاطها في الوقت المناسب شرط أن تضبط أعصابك وتقود أعمالك في الإتجاه الصحيح.

برج الاسد

نظم نفسك ولا تضيع وقتك ببعض المتاهات وحاول الإستفادة من الذبذبات الفلكية حتى تنفتح على بعض المجالات المهنية المتاحة لك. لكن الفلك يحذرك من منافسة بين يوم الجمعة ٢٤ والسبت ٢٥، وقد يكون المزاج سيء ويستحسن عدم أخذ اي قرار في هذين اليومين. قد تحصل على مبلغ من المال أو أرباح بين يوم الاحد ٢٦، والإثنين ٢٧. لا تزمجر وكن لبق ولا تثير ردات فعل سلبية.

برج العذراء

قد يكون لديك خطوة جريئة جداً بين يوم الجمعة ٢٤، والسبت ٢٥، وقد تطرح ترشحك لمنصب في العمل او ترفع قضية على أحد المغتصبين للحقوق. تنال الإعجاب بكل ما تقدم عليه، وقد يتدخل في الفترة هذه بعض النافذين حتى يساندونك في مشروع، لكن كن متحفظ جداً بين يوم الأحد ٢٦، والإثنين ٢٧، ولا تجعل أحداً يسيطر على خياراتك وكن واضحاً وواعياً وحضر نفسك لمواجهة.

برج الميزان

تفرض نفسك، وتبدأ بترتيبات جديدة، وتحقق أرباحاً يوم الإثنين ٢٧. ولا تراهن على إيجابيات في آخر يومين من الشهر، فقد يوقعوك في بعض الأخطاء أو قد تخذلك وقائع أو تجارب تقع فيها. 

برج العقرب

تجنب الإحتكاكات والمواجهات وإحترم معتقدات الآخرين وشعائرهم حتى لو كنت غير مؤمن بها. ركز على الأساس وعلى المضمون، ولا تلتهي بالأمور السطحية. لا تخاف من المطالبة بحقوقك ولا تخاف من عرض أفكارك في الفترة هذه، وبادر لجديد وقدم طلباتك في آخر يومين من الأسبوع الأخير، لأنّ هذان اليومان واعدان جداً لكل النشاطات. عليك أن تستفيد من بعض الظروف التي تخدم مصالحك.

برج القوس

تعتبر الفترة هذه جيدة للتفاوض والبحث عن جديد، حتى إذا كنت ترغب بطرح شيء جديد فكن واثقاً أن الفترة هذه مناسبة. تتميز بقدرتك على التطرق للمهمات المتعددة في وقت واحد ومن دون أن تسهى عن التفاصيل. وتميل أكثر من غيرك للسرعة والمغامرة. تتاح لك فرصة لتطوير عمل أو للقيام بشيء مهم جداً وتوقيع على عقود مغرية رغم بعض التشنجات ومحاولة البعض عرقلتك بين الأحد ٢٦، والإثنين ٢٧.

برج الجدي

يحذرك الفلك من بعض الخيبات لأنه من الممكن أن تواجه بعض العثرات إذا كنت تتواصل مع الخارج. وإذا كان لديك عملية بيع أو شراء او سفر تحضر له، عليك الإنتباه من أمر قد يؤجل هذا السفر، أو يجعلك غير قادر على المثابرة أو متابعة أمر بدأته. وقد يفسخ عقد جديد لكنك تكون قادراً على ضبط الأوضاع بين الجمعة ٢٤، والسبت ٢٥.

برج الدلو

أنت أمام تغيير أو مررت بتغيير وقد تكون مطل على بعض الجديد أو على منعطف جديد من حياتك شرط أن تبقى حذراً جداً ومتكتم بين الجمعة ٢٤، والسبت ٢٥. إبتعد عن الأضواء، وكن متحفظ جداً في الفترة هذه. لديك منصب أو ترقية وتألق ونجومية. إذا أردت قطف ثمار جهودك فينتظرك الحظ والرعاية الفلكية يوم الأحد ٢٦، والإثنين ٢٧.

برج الحوت

تظهر الفترة هذه عن مثالية وكفاءة كبيرة حتى يوم الخميس ٢٣، وتعتبر الفترة هذه مهمة جداً. وقد تنتمي لفريق او حلف جديد. تتخلى بين الأحد ٢٦ والإثنين ٢٧، عن اي شيء غير مفيد. ولا تخشى من ردات الفعل لأن الفلك سيدعمك حتى ولو كانوا الآخرين رافضين، وكن جريئاً في هذين اليومين وخذ قراراتك بهدوء ولا تتصرف بتفرّد وبدون تشاور مع المسؤولين أو الشركاء. تضطر ربما إلى قبول بعض التنازلات أو لتسوية معينة يقترحها مسؤول كبير او مجموعة أو فريق. لكن لا تختلق الأعذار ولا تتفوه بأمور غير مقنعة. لا تتهرب من مسؤولياتك وحاول القيام بواجباتك. اعترف في خطأك أو بتقصيرك السابق او بسوء تقديرك للأمور.

اقرئي أيضاً:

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

الأبراج كالعملة بوجهين.. فلنكتشف الخفايا

من هي الأبراج التي لا تشعر بالرضا؟

أضف تعليقا