توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2021

هل يُعتبر الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر/أيلول 2021، جيد على الصعيد العاطفي، وهل يحمل للأبراج تحقيق لبعض الأمنيات والأحلام على الصعيدين الشخصي والإجتماعي؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2021 عاطفياً


برج الحمل

تُعد الفترة هذه جيدة، يتخللها قرارات مهمة جداً، وتغييرات لمصلحتك ومن الممكن إنقلابات. تشارك مع فئات كثيرة بعض الملذات والمناسبات الحلوة بين يوم الجمعة ٢٤، ويوم السبت ٢٥.

برج الثور

خفف النمط إعتباراً من يوم الإثنين ٢٧، وكن لبق ودبلوماسي، وقد تدور نقاشات وحوارات مهمة تستوجب منك المرونة والدقة في عرض الأفكار أو رفضها. القمر ملائم جداً لك، بين يوم الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠. حتى تجد الحلول لمشاكل قادمة.

برج الجوزاء

بالأجمال يُعد الاسبوع هذا جيد ويحمل لك جديداً ويحقق بعض الأمنيات، لكن فقط مطلوب منك أن تكون واثقاً بحدسك ولا تتكل على أحد، وإبحث مواضيعك بهدوء ومرونة.

برج السرطان

لا تجازف حتى يوم الخميس،  وإنتبه للخطر أو لأحد قد يوقعك في مأزق وإنتبه أيضاً من القيادة في الفترة هذه الدقيقة ولا تذهب إلى أماكن خطيرة.

برج الاسد

اذا كنت تريد المراهنة فيعتبر يوم الثلثاء ١٢، والأربعاء ٢٣، يومان مناسبان لبدء تجربة جديدة او خوض مغامرة. يحمل لك يوم الخميس آمال جديدة. قد يحمل يوم الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠، بشرى سارة على الصعيد العاطفي.

برج العذراء

أنت مطل على بعض الأوهام، لذا عليك الإنتباه ولا تجعل أحدهم أن يضللك واحذر من التطرف العاطفي الذي ممكن أن يوقعك. ولا تجعل الجموح ينال من قلبك بمعنى لا تتحمس من أجل شخص ما وتحارب الجميع من أجله وبالأخير قد يخيبك.


برج الميزان

تواجه موقف غير لائق ويثير بعض الحساسيات بين يوم الثلثاء ٢١، والأربعاء ٢٢. خفف النمط في الفترة هذه التي تعد معاكسة، وكن متحفظاً وحتى لو كنت تميل للمغامرات أو لإحداث جديد. إبقى بعيداً عن التهور خاصة إذا كنت تريد المباشرة بمبادرة مهنية جدية. يعدك تاريخ ٢٦ بأفراح كثيرة وملذات عاطفية.

برج العقرب

عليك ان تكون حذراً حتى تاريخ الخميس ٢٣. لديك بشرة سارة وربما تقدم في بعض المصالح أو تمر بتجارب جيدة تكون سعيداً فيها. كن حذراً جداً حتى لا ترتكب أخطاء بين الجمعة ٢٤، والسبت ٢٥، وانتبه أن ترتكب أي هفوة أو خطأ بسبب فرصة لا تلتقطها أو إشارات ترسل لك ولا تفهم معانيها.

برج القوس

تنطلق بحرية في أول يومين من الأسبوع هذا، يعني الأربعاء ٢٢، والخميس ٢٣. تكون مرتاحاً للأمور التي تحصل، وتكون الفترة هذه جيدة ورائعة حتى تتقدم بطلب أو بترشيح أو حتى تبوح بعاطفة ربما، أو تقول أشياء موجودة بداخلك لم تكن تستطيع التعبير عنها.

برج الجدي

تكون حماستك شديدة جداً لأنه بين الأربعاء ٢٢، والخميس ٢٣، تكون الفترة صعبة، وقد يحصل أمراً يزعجك أو يثير غضبك. لكن لاحقاً ستكون حماستك قوية جداً إعتباراً من الجمعة ٢٤، حتى تتطرأ لمواضيع حياتية وصحية وإجتماعية، وتكون واثقاً من نفسك.

برج الدلو

يتحدد مصيرك في الفترة هذه، وإبتداءً من الثلثاء ٢٨، لديك عملية تنظيم تجريها في حياتك وتصحح خطأ ما، وتسير نحو خلق أجواء جديدة وتطل على قصة حب وأجواء رومانسية بين يوم الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠.

برج الحوت

مطلوب منك الصدق والشفافية والصراحة مهما كانت العواقب. تستفيد جداً من ردات فعل إيجابية تفاجئك بين يوم الأربعاء ٢٩، والخميس ٣٠.

اقرئي أيضاً:

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يفضل السير بالعلاقة بسرعة بالغة

أبراج ستعود الى حب قديم في العام 2021

 

أضف تعليقا