محامية عمر العريان في أول تعليق: خطيبة عمر تعرضت للتحرش من قبل صديق شيرين

 

في أول تعليق لها، تحدثت محامية عمر العريان نجل المخرج طارق العريان، عن تفاصيل جديد من الحادثة التي حصلت معه في لبنان والإشكال مع الفنانة شيرين أبو العز.  

 

وكشفت المحامية عن تفاصيل لم يتم ذكرها سابقًا حول الواقعة إن عمر توجه مع خطيبته أسماء سليمان لأحد المطاعم في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواجدت في المكان نفسه الفنانة المصرية المقيمة في لبنان شيرين أبو العز، إلى جانب عدد من أصدقائها.  

 

وتابعت المحامية: "جاءت شيرين لتلقي التحية على عمر، بحكم أنها تعرفه بسبب طبيعة عملهما.. وأرادت أن تسلم على عمر بطريقة حميمية، إلا أن الأخير تجنب الأمر، حفاظًا على مشاعر خطيبته”.  

 

وأشارت شيرين في حديثها إلى برنامج "MBC Trending": "هذا الموقف لم يعجب شيرين ومن معها.. وبعدها شعرت أسماء أن شخصًا قام بالتحرش بها من خلال "قرصها" في منطقة حساسة بجسدها.. في البداية اعتقدت أن صديقتها من فعلت ذلك لتكتشف أنه أحد الشباب مع شيرين.. فتوجهت له غاضبة لما فعله.. فقام هذا الشاب بصفعها.. ليتدخل عمر من أجل الدفاع عن خطيبته.. وتعرّض حينها لهجوم من قبل أصدقاء شيرين".  

 

ووصفت المحامية دونا مشيك، أن طريقة ضرب عمر من قبل أصدقاء شيرين، هي محاولة لقتله، لذلك قرر موكلها رفع قضية الشروع بالقتل ضد كل شخص متورط في القضية.  

 

يُشار إلى أن عمر يتواجد حاليًا داخل أحد مستشفيات لبنان، وخضع لأكثر من عملية جراحية بعد المشاجرة، فيما علق الأخير بعد علاجه قائلًا: “أنا قومت بالسلامة الحمدلله، وأجريت عمليات جراحية في يدي وقدمي بسبب بعض الكسور".  

 

وأضاف: "حصلت مشكلة كبيرة جدًا في لبنان، والواحد اتظلم فيها جامد، والناس افتروا علينا أنا مضربتش حد بالقلم".  

 

وعمر هو نجل طارق العريان الأكبر من زوجته الأولى، ويبلغ من العمر 31 عامًا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب