النحس يطارد طارق العريان وتوقف تام لمشاريعه الفنية

 

يبدو ان النحس يطارد المخرج طارق العريان منذ فترة حيث توقفت كافة مشاريعه الفنية خلال تلك الفنية، هذا بجانب أزمة نجله بالعاصمة اللبنانية بيروت، الذي مازال محتجزا هناك بعد مشاجرة بينه وبين الفنانة الشابة شيرين ابو العز

وكشف مصدر مقرب من العريان أن مشروع الفيلم الجديد الذي كان من المقرر أن يجمع السقا والعريان توقف لأجل غير مسمى، بسبب انشغال السقا بعدة أعمال فنية الفترة الحالية، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في رمضان 2022، ويشاركه بطولته عدد كبير من النجوم، والذي يحتاج لفترة تحضير طويلة.

وكان قد واصل السقا مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم السرب، الذي يتناول تفاصيل مقتل 21 قبطي مصري في ليبيا عام 2015 على يد الجماعات التكفيرية، ويشارك في بطولته نيللى كريم، قصى خولى، دياب، شريف منير، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا عرض فيلم العنكبوت الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة وتأجل طرحه بسبب فيروس كورونا، ومن المحتمل عرضه فى ديسمبر  بعد الإعلان بشكل مبدئى عن طرحه، ويشارك في بطولته منى زكي ويسرا اللوزي، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

من جانب توقف المشروع السينمائي الذي بين طارق العريان والنجم عمرو يوسف الذي كان من المفترض ان يتم تصويره خلال الفترة الماضية.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب