ترقبوا أحلام على قناة دبي قريباً في برنامج "الملكة"

مجوهرات ملكية وفساتين أسطورية وإطلالات باهرة تختارها أحلام من عهد السلاطنة؛ لإبهار جمهورها من خلال برنامجها الجديد، والحصري على قناة دبي قريباً هذا الشهر باسم "الملكة" نسبة للقبها الشهير، لاختيار أفضل صديق لها من بين المشتركين العشرين، الذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة خاصة بالملكة، ولمزيد من التفاصيل اقرئي المزيد...

قالت الفنانة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي: قريبا على تلفزيون دبي برنامجي"the queen" انتظرونا. وأضافت أحلام "الحلو ميين انتوا زي العسل".

إنه برنامج يتضمن تجارب أداء لمشتركين في وسائل الإعلام مثل التلفزيون والصحافة المكتوبة والمسموعة؛ حيث تكون الفرص متاحة لجميع الشباب من كامل الوطن العربي؛ ليكونوا ضمن فريق البرنامج: من سيكون صديق أحلام المفضل؟ وعلى المرشحين أن يقدموا طلبات ومذكرات تحمل أفكارهم وتطلعاتهم وطموحاتهم، والسبب الأساسي خلف مشاركتهم بالبرنامج، ولماذا يريدون أن يصبحوا من المقربين جداً لأحلام. وتعمل اللجنة المكلفة من مدراء أعمال الملكة باختيار أفضل 20 مرشحاً للانضمام للبرنامج؛ حيث ستكون أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للاختيار.

بعد اختيار الـ20 مشتركاً تبدأ المرحلة الثانية من البرنامج؛ لاختيار أفضل 12 من المشتركين. أما المرحلة الثالثة فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون؛ حيث سيواجهون تحديات معطاة لهم من قبل أحلام تكون عبارة عن اختبار نفسي وذلك لمعرفة قدرة كل شخص على أن يكون صديق أحلام المفضل.

سيتم إعطاء الامتيازات والصلاحيات للشخص، أو الأشخاص الذين سيفوزون في التحديات، أما الذين لم يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين فشلوا تماماً فسيتم استقصاؤهم من البرنامج.

في نهاية كل تحد/حلقة سيكون هناك محاورة/مناقشة بين أحلام و المشتركين، واحد منه سيتم استقصاؤه، والآخر سيكمل مشواره في البرنامج؛ من أجل الوصول للهدف، وهو صداقة الملكة أحلام. إنه برنامج شيق ومحمس يحمل الكثير من التحديات والمنافسات، فترقبوه بشغف على قناة دبي هذا الشهر.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون