بيلي ايليش قبل وبعد

تثير مغنية البوب العالمية بيلي ايليش الجدل دائماً بإطلالاتها وتسريحات شعرها في كل مرة تظهر على الإعلان، حيث دخلت الفن بعمر صغيرة وحققت نجاحات كبيرة مبكرة وأصبحت تجني الملايين من حفلاتها وأغانيها ولم تبلغ العشرين عاماً.

شاهدوا صور بيلي ايليش قبل وبعد:

ولدت بيلي ونشأت في لوس أنجلوس كاليفورنيا، وهي تنتمي إلى عائلة فنية لذلك كان من الواضح أنها ستسلك طريق الفن منذ الصغر، حيث انضمت إلى جوقة صغيرة للفنون المسرحية بعمر الثامنة، وعندما بلغت الحادية عشر بدأت بكتابة الأغاني الخاصة بها وتأديتها.

جذبت بيلي الأنظار إليها بفضل افعالها و حركاتها الغريبة و كلمات أغانيها شديدة الكآبة والسوداوية، حتى انها لا تبتسم كثيراً في كل ظهور لها.

السبب الحقيقي وراء غرابتها و اختلافها عن أي فنانة أخرى هو اصابتها بمرض يسمى متلازمة توريت، و هي متلازمة لا علاج لها تجعل المريض يقوم بالكثير من الحركات الغريبة بشكل مفاجئ في اي وقت مثل حركات تشنجية لا إرادية للوجه او أن يضحك بلا سبب أو يصرخ بلا سبب، و هذا يظهر واضحاً في أغانيها المصورة أو لقاءاتها التلفزيونية .

تعرف بيلي بشخصيتها المتمردة، حيث تصرح انها لا تحب ان يملي عليها أي شخص ما تفعله أو لا تفعله لأنها فوراً ستقوم بعكس الذي يملي عليها ، و قد يبدو هذا ظاهراً على أسلوبها في تنسيق ملابسها و كل شيء في حياتها .

تعرف بيلي ايليش عن أسلوبها في تنسيق ملابسها بأنه غريب و غير نمطي حيث تؤمن بيلي أنها ولدت كي تتميز عن الجميع، فبينما يلبس الجميع ملابس متناسقة وعملية تختار ملابسها واسعة للغاية .

تابعوا المزيد:كارينا كابور قبل وبعد


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات